الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

بنك saib يشارك في اليوم العربى للشمول المالى بمزايا وعروض مجانية

بنك saib يشارك في اليوم العربى للشمول المالى بمزايا وعروض مجانية

بنك saib يشارك في اليوم العربى للشمول المالى بمزايا وعروض مجانية
كتب محمود الشافعي

يشارك بنك saib أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري في فعالية الإحتفال باليوم العربى للشمول المالى خلال الفترة من 1 إبريل حتى 15 إبريل 2023 تحت رعاية البنك المركزي، حيث يقدم البنك باقة متنوعة من ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ البنكيه بالإضافة إلى العديد من العروض والمميزات بهدف تحفيز العملاء على فتح حسابات بنكية للعملاء الجدد .

حيث تواجد البنك في عدة أماكن لفتح حسابات وإصدار بطاقات الخصم المباشر وإصدار إسورة الدفع الذكية وفتح حسابات الشباب والترويج للمنتجات البنكية، بالإضافة إلى توزيع هدايا رمضانية وجوائز قيمة.

جدير بالذكر اهتمام البنك بفئة الشباب إيماناً بأنهم شركاء أساسين في التنمية والتطوير. كما ينتهج البنك خطة لدعم الشمول المالي لتغطية المناطق النائية و الوصول إلى الفئات المهمشة ، وقام بتفعيل أكثر من منتج لدعم الشمول المالي مثل المحفظة الذكية الخاصة بالبنك وأيضاً إصدار بطاقات مسبقة الدفع. كما يساهم التحول الرقمى والذي يدعو له البنك المركزي في دعم الشمول المالي. لذا، يقوم البنك بالتركيز على تقديم وتطوير المنتجات الرقمية.

كما يهتم بشرائح مختلفة في المجتمع، مثل محدودي الدخل والمرأة والشباب وغيرهم، مما يساهم بشكل كبير في الإستقرار المالي وارتفاع مستوى المعيشة وتحقيق النمو الاقتصادى للدولة.

علماً بأن البنك قام بطرح منتجات متنوعة لاستهداف فئات مختلفة من المجتمع لدمجهم في القطاع المصرفي وتوعية الجمهور عن طريق الفروع ومواقع التواصل الإجتماعي ضمن فعاليات الشمول المالي السابقة.

أخبار شبيهة

التعليقات