الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

وفاة مدير البنك ضحية كلب المذيعة أميرة شنب

حوادث 2023-04-09 15:40 التعليقات

وفاة مدير البنك ضحية كلب المذيعة أميرة شنب

وفاة مدير البنك ضحية كلب المذيعة أميرة شنب
كتب أحمد بعزق

توفى محمد مُحب مدير بنك، ضحية كلب أميرة شنب، إثر تعرضه لجروح قطعية في الذراع والساعد والعضلات، كما أصيب بشلل في العضلات الباسطة، وتدهور حالته الصحية، ودخوله في غيبوبة، توفى على اثرها.

إيمان تنعي زوجها محمد محب

نعت إيمان محسن زوجها محمد محب، يعمل مدير بنك، "ربنا استرد وديعته، منقدرش نقول أي حاجة، كان راجع والكلب عضه وراح مني، حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد يقصر في إنه يجيب حقه".

كلب أميرة شنب

تصدرت واقعة تعدي كلب من نوع "بيتبول"، المذيعة أميرة شنب، على مواطن يعمل مدير بنك، أثناء عودته من عمله، بمنطقة الشيخ زايد، محركات البحث، وأثارت موجة انقادات واسعة طالت المذيعة المشهورة وزجوها، بسبب اقنتائهم كلب من أشارس أنواع الكلاب، من نوع بيتبول".

قرار النائب العام

أمرَ المستشارُ حماده الصاوي النائبُ العامُّ بحبسِ متهمٍ مسئولٍ عن كلب بمدينةِ الشيخِ زايدٍ احتياطيًّا على ذمةِ التحقيقِ معه لاتهامِهِ بالتسببِ في إصابةِ جارِهِ بإهمالِهِ وعدمِ احترازِهِ بتركِ الـ كلب دونَ قيدٍ أو تكميمٍ، مَّا أسفرَ عن عقْرِ الكلبِ للمجنيِّ عليه، وإصابتِهِ إصاباتٍ بالغةٍ، ودخولِهِ في غيبوبةٍ تامةٍ حتى تاريخِهِ.

ووقفتِ النيابةُ العامةُ مِن أقوالِ الشهودِ على سَبْقِ تعدِّي الـ كلب بعقْرِ المجنيِّ عليه وإحدَى الجيرانِ بذاتِ العقارِ، دونَ تحريرِهِما محضرًا بذلكَ، وأنه دائمُ التعدِّي على الجيرانِ بالشارعِ لاستطاعتِهِ القفزَ من أعلى سورِ حديقَةِ مسكنِ المتهمِ.

سبب هجوم كلب أميرة شنب

وباستجوابِ النيابةِ العامةِ للمتهمَ وسؤالِ عاملةِ المسكنِ التي شهِدَتِ الواقعةَ ادَّعيَا أنَّ سببَ هجومِ الـ كلب على المجنيِّ عليه مبادرتُهُ بالتعدِّي عليه خشيةً منه، على خلافِ ما شهِدَ بهِ ابنُ المجنيِّ عليه من مبادرةِ الـ كلب بالهجومِ.

حبس المتهم في واقعة كلب البيتبول

وقد أكَّدتْ تحرياتُ الشرطةِ صحةَ واقعةِ عقْرِ الـ كلب للمجنيِّ عليه، وعلى ذلكَ أمرتِ النيابةُ العامةُ بحبسِ المتهم احتياطيًّا على ذمةِ التحقيقاتِ.

وعُرضَ الـ كلب المتسببُ في الحادثِ بعد ضبطِهِ نفاذًا لقرارِ النيابةِ العامةِ على مديريةِ الطبِّ البيطريِّ بالجيزةِ لفحصِهِ، فأكَّدتْ خُلوَّهُ من أيِّ أعراضٍ غيرِ طبيعيةٍ، وتلقّيَهُ كافةَ التطعيماتِ اللازمةِ، والترخيصَ بحيازتِهِ منَ الجهةِ المختصَّةِ، وعلى ذلكَ أمرتِ النيابةُ العامةُ بإيداعِهِ أحدَ المستشفياتِ البيطريةِ، وجارٍ استكمالُ التحقيقاتِ.

أخبار شبيهة

التعليقات