الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

عبد السلام عيسي

جريدة البوست الأقتصادى

«سكوير سفن» تنظم معرض «إيجيبت ليفنج» العقارى في كندا بمشاركة 10 شركات مصرية عقارية كبرى 

«سكوير سفن» تنظم معرض «إيجيبت ليفنج» العقارى في كندا بمشاركة 10 شركات مصرية عقارية كبرى 

«سكوير سفن» تنظم معرض «إيجيبت ليفنج» العقارى في كندا بمشاركة 10 شركات مصرية عقارية كبرى 
معرض إيجيبت ليفنج
بواسطة أحمد مصطفي

«سكوير سفن» تطلق فعاليات معرض «إيجيبت ليفنج» في كندا لأول مرة من 4 إلى 6 يونيو

علي عبد الغفار: اختيار دقيق للشركات المتواجدة بالمعرض لدعم عنصر الثقة لدى الزائرين

ميراندا جرجس: رعاية وزارة الهجرة للمعرض يحقق التكامل بين جهود الدولة والقطاع الخاص للتوسع في تصدير العقار

أعلنت شركة سكوير سفن عن تنظيمها فعاليات معرض "إيجيبت ليفنج" في كندا، وذلك بمشاركة 10 من كبريات شركات التطوير العقاري المصرية، وسيشهد المعرض حضورا قويا من العملاء وعروضا حصرية وخاصة لزائري المعرض وذلك فى 4 الى 6 يونيو تحت رعاية وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج .

قال علي عبد الغفار، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة سكوير سفن، إن تنظيم هذا المعرض يأتي في إطار التكامل مع استراتيجية الحكومة للتوسع في تصدير العقار للخارج، كما أنه يأتي ضمن خطة شركته للاستفادة من قاعدة عملائها بمكتبها في تورنتو بدولة كندا، ومساعدة الشركات العقارية في الوصول لعملاء خارج مصر.

وأضاف أن تواجد شركة سكوير سفن في مصر وكندا أيضا يجعل لها مزايا تسويقية تنافسية، فهي تمكن المطور المصري من الوصول لعملاء في كندا وتساعد العميل في كندا في شراء الوحدة التي تتناسب مع احتياجاته بل وإدارتها أيضا عقب شرائها، مؤكدا أن العملاء خارج مصر لديهم وعي بحجم التنمية العمرانية التي تنفذها مصر حاليا.

وأوضح أن المعرض شهد مشاركة 10 شركات عقارية كبرى وهي؛ ماونتن فيو وأورا ديفلوبرز ولافيستا والأهلي صبور ومراكز ومدينة نصر للإسكان والتعمير وسوما باي للتنمية السياحية والسعودية المصرية للتعمير وTropital residence والفرات للتطوير العقاري، وكلها شركات كبرى لها سابقة أعمال قوية وخبرة والتزام في التسليم للعملاء، حيث حرصت شركة سكوير سفن على اختيار نوعية من الشركات التي تتمتع بثقة العملاء وتصل سمعتها للعملاء خارج مصر.

ولفت إلى أن شركة سكوير سفن تقدم خدمة إضافية ومميزة للعملاء الراغبين في إدارة أصولهم العقارية بعد شرائها، ففي حالت شراء العميل لوحدة بغرض الاستثمار بها أو لن يسكنها حاليا فإن الشركة تقدم خدمة إدارة الأصول والصيانة لهذه الوحدة وذلك للحفاظ على قيمتها الاستثمارية لصالح العميل.

وأضاف أنه منذ افتتاح مكتب الشركة في كندا فقد تلقى المكتب استفسارات وطلبات متنوعة لعملاء مصريين وعرب موجودين في كندا لشراء عقارات في مصر للاستثمار بها، وخاصة مع ارتفاع العائد على الاستثمار في مصر مقارنة بباقي الأسواق الأخرى، وتولت الشركة الإجابة على استفسارات العملاء وتنظيم هذا المعرض لتقديم نخبة من أبرز المشروعات العقارية للعملاء للاختيار من بينها.

ونوهت ميراندا جرجس، مدير مكتب سكوير سفن كندا، إلى أنه تم التعاون مع وزارة الهجرة ورعايتها للمعرض وهو ما يعزز عنصر الثقة لدى العملاء، ويحقق التكامل بين جهود الدولة والقطاع الخاص لتصدير العقار خارج مصر، موضحا أن الهدف ليس فقط تنظيم المعرض ولكن حدوث عمليات بيع حقيقية وهو ما تم بالفعل مع الشركات العارضة بالمعرض.

وقال إن شركة سكوير سفن متواجدة بشكل دائم في كندا من خلال مكتبها هناك وهو ما يجعلها مرجعية دائمة للعملاء لتلقي استفساراتهم ومتابعة أوضاع عقاراتهم في مصر من خلال التنسيق مع مكتب الشركة في مصر وهو ما يوفر الاطمئنان لدى العميل على استثماراته وسهولة متابعته في مصر رغم أنه يعيش في كندا.

وكشف عن قيام شركة بتوفير حلول مالية تساعد العميل الراغب في شراء وحدة في تسهيل الحصول على تمويل من مصادر التمويل المتاحة في كندا وذلك ليتمكن من شراء الوحدة على فترات سداد طويلة تمنحها الشركات المصرية.

أخبار شبيهة

التعليقات