الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

انطلاق فعاليات معرض "2030" الدولى فى دبى بمشاركة 20 مطورا عقاريا وإقبالا جماهيريا كبيرا

انطلاق فعاليات معرض "2030" الدولى فى دبى بمشاركة 20 مطورا عقاريا وإقبالا جماهيريا كبيرا

انطلاق فعاليات معرض "2030" الدولى  فى دبى بمشاركة  20  مطورا عقاريا وإقبالا جماهيريا كبيرا
معرض 2030 الدولى
بواسطة إسراء صالح

انطلقت أمس الجمعة فعاليات معرض 2030 العقارى الدولى، والذي تنظمه شركة الاتجاه الأول في (دبى ) ولمدة 3 أيام، وذلك بمشاركة أكثر من 15 شركة تطوير عقاري، تقدم مجموعة متنوعة من المشروعات.
قال خالد عبد الرحمن، رئيس مجلس إدارة شركة الإتجاه الأول، إن المعرض انطلق أمس الجمعة ويستمر حتى غد الأحد، بمشاركة عدد من كبار الشركات العقارية أبرزها تطوير مصر، وماونتن فيو، ومصر إيطاليا، وإيدج هولدينج، وخالد صبري هولدينج، حيث يضم المعرض حزمة مشروعات متنوعة.
وأوضح أن المعرض شهد إقبالا مميزا في يومه الأول، خاصة من العرب والأجانب مع تميز المشروعات المعروضة، وتقديم عروض خاصة وحصرية خلال فترة المعرض، بما يجعله فرصة للعملاء الباحثين عن عروض حصرية لا تتكرر، كما أن المعرض ينطلق مع بداية العام قبل إضافة أي زيادات سعرية جديدة يتوقعها الجميع نتيجة ارتفاع تكلفة التنفيذ.
وأشار إلى أن قائمة الشركات المشاركة بالمعرض تضم شركات تطوير مصر، والبروج مصر، وبيراميدز، وزودياك للتطوير العقاري، وخالد صبري هولدينج، وmbg للتطوير العقاري، ونيو جيرسي للتطوير العقاري، وماونتن فيو، وcity wide، وأورا ديفلوبرز، وهي قائمة متكاملة بين مشروعات شرق القاهرة والغرب والعاصمة الإدارية الجديدة، كما أنها تتمتع بالثقة والمصداقية لدى العملاء.
ولفت إلى حرص شركة الاتجاه الأول على أن تحقق التنوع في كافة المعارض التي تقوم بتنظيمها ليتمكن العميل من الاختيار من معروضات متعددة في مكان واحد، فالمعرض فرصة للتعرف على المعروض في السوق العقاري والتواصل المباشر بين المطورين والعملاء.
وأكد أن السوق العقاري يتميز بنشاط متواصل ويزداد خلال الفترة المقبلة مع الحراك المستمر في التنمية العمرانية، وبدء انتقال المقرات الوزارية لممارسة مهامها من العاصمة الإدارية الجديدة وهي نقطة تحول إيجابية وقوية بالمشروع تشجع الكثير من العملاء للتواجد بالعاصمة الفترة المقبلة.

أخبار شبيهة

التعليقات