الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

عبد السلام عيسي

جريدة البوست الأقتصادى

الحكومة الألمانية تشارك فى معرضي "ايجي ميديكا" و "واتركس اكسبو" مايو 2022 فى مصر

الحكومة الألمانية تشارك فى معرضي "ايجي ميديكا" و "واتركس اكسبو" مايو 2022 فى مصر

الحكومة الألمانية تشارك فى معرضي "ايجي ميديكا" و "واتركس اكسبو" مايو 2022 فى مصر
وزارة الاقتصاد والطاقة الالمانية
بواسطة إسراء صالح

أعلنت وزارة الاقتصاد والطاقة الالمانية إدراج معرضي (واتركس اكسبو ) و (ايجى ميديكا) المزمع عقدهما بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية خلال الفترة من ١٥-١٧ ، ١٩-٢١ مايو ٢٠٢٢ ضمن أجندة معارضها الرسمية الدولية للعام المقبل و ذلك بالتنسيق مع الهيئة الفيدرالية لصناعة المعارض والمؤتمرات (AUMA) .

ويقام المعرضان تحت "شعار صنع فى ألمانيا" بالتعاون مع اتحاد الصناعات الألمانية للتقنيات التحليلية والتكنولوجيا الطبية والبصرية والتكنولوجيا البيولوجية والمختبرية (Spectaris) وأيضا مع الاتحاد الفيدرالي لشراكة اقتصاديات المياة الالمانية (GWP) وذلك بمشاركة كبرى الشركات والمؤسسات المحلية والدولية فى مجالي التكنولوجيا الطبية و المياة.

وأكد الدكتور/ هشام زعزوع وزير السياحة السابق ومستشار المنظم الرسمى للمشاركات الألمانية بمعارض (إكسبوتيك) للشرق الأوسط أن إقامة معرضي"واتركس اكسبو" و "ايجى ميديكا" فى مصر يعد إنجازا ضخماً فى ارض الجمهورية الجديدة ويعكس إستراتيجية الدولة المصرية الشاملة لتحسين مناخ الاستثمار وخلق بيئة مواتية وحاضنة تشجع مجتمع الأعمال على التوسع في أنشطة الاستثمارات والإنتاج وتبادل الخبرات المصرية الالمانية.

وأشار زعزوع الى انه في ظل ما يتعرض له الاقتصاد العالمي من نكسات وركود بسبب جائحة كورونا، يأتي هذان المعرضان، ليمثلا منصة مثالية لترسيخ شراكات وعلاقات مستدامة مع المؤسسات الحكومية والشركات المصرية لدول العالم.

وقال زعزوع أن تنظيم وزارة الاقتصاد والطاقة الألمانية مشاركة الشركات الالمانية المتخصصة في قطاعي المياة والطب فى معرضى "وواتركس" و "ايجى ميديكا" يعكس مدى ثقة ورؤية المؤسسات الدولية للاقتصاد المصري وآفاقه المستقبلية، مؤكدا أن المشاركة فى تلك المعارض تعد بمثابة منصة حيوية لتبادل الخبرات وعرض أحدث الابتكارات والاستفادة من التكنولوجيا الألمانية فى تقنيات معالجة مياه الصرف الصحى وتحليه المياة ومحطات الشرب وكذا التعرف على أحدث التكنولوجيا الطبية والمختبرات والمعامل.


ومن المنتظر أن يُشارك في دورة هذا العام من معرض"ايجى ميديكا" أكثر من 450 عارض من كبرى الشركات العالمية والمحلية العاملة في المجال الطبى ممثلة عن 19 دولة، ومن المتوقع أن يزور المعرض 55 ألف زائر.

بينما من المقرر أن يزور "واتركس اكسبو" 25 ألف زائر ويضم المعرض 12 جناحاً دولياً بمشاركة أكثر من 250 عارض من كبرى الشركات العالمية والمحلية المتخصصة فى مجال معالجة المياه والصرف الصحى.

جدير بالذكر ان شركة اكسبوتك ( المنظم الالمانى الرسمي للأجنحة الألمانية التى تشارك فيها الحكومة الألمانية بالخارج) ستتولى تجهيز اجنحة الجانب الالمانى بمعرضى واتركس وايجي ميديكا.

Press contact international: Mrs. Lydia Roeber | Mail: office@lydiacom.de
Press contact Egypt: Mr. Mohamed Zakaria | Cell: 00201005001241 (WhatsApp)

أخبار شبيهة

التعليقات