الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

قتلهن بالغاز.. تفاصيل اتهام صيدلي بانهاء حياة زوجته وابنتيه بطنطا

حوادث 2023-03-22 17:35 التعليقات

قتلهن بالغاز.. تفاصيل اتهام صيدلي بانهاء حياة زوجته وابنتيه بطنطا

قتلهن بالغاز.. تفاصيل اتهام صيدلي بانهاء حياة زوجته وابنتيه بطنطا
صورة الضحية وإحدى بناتها
كتب أحمد بعزق

حل الظلام، واتجهت الزوجة، بعد عمل شاق في الصيدلية، محل عملها لتلقي بجسدها، المتعب، بجوار ابنتيها، التي سبقها الى السرير، دخلن جميعهن في النوم، وبدأ الغاز يتسرب في الشقة، يبحث عن كل فراغ في المنزل ويملاؤه.

تحرك الغاز بصمت، واقترب من الصيدلية وابنتيها النائمتين، حتى عبأ الرئتين، واستحال التنفس، وفاضت أرواحهن الى بارئها.

جريمة هزّة أركان مدينة طنطا، فخبر اختناق الصيدلانية، وابنتيها وقع على سكان المدينة كالصاعة، وعليه تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية اخطارا بالواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

ونجح رجال أمن الغربية، في حل لغز العثور على جثامين زوجة وابنتيها، وهن صيدلانية وابنتاها داخل شقة سكنية بمدينة طنطا، نتيجة تسرب غاز.

وكشفت التحريات الأولية وجود شبهه جنائية في الوفاة، وبالتدقيق والفحص تبين أن المتهم بارتكاب الواقعة زوج الصيدلانية ووالد الابنتين، ويعمل صيدلانيا، فأمرت جهات التحقيق بسرعة إلقاء القبض عليه، لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من القبض على المتهم.

اعترافات المتهم

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات، أقر بإرتكاب الواقعة لمروره بأزمة نفسية بسبب تراكم الديون عليه، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

حبس القاتل

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم، 4 أيام على ذمة التتحقيق.

وشكلت النيابة العامة فريقًا للانتقال لمعاينة مسرح الحادثِ ومناظرة الجثامين، كما أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثامين المجني عليهن بيانًا لسبب وكيفية وفاتِهِن، وطلبت النيابةُ العامةُ تحريات الشرطة حول الواقعة، واتخذتْ إجراءات أخرى في سبيل تحقيق الواقعة وجمعِ الدليلِ فيها، وجارٍ استكمال التحقيقات.

أخبار شبيهة

التعليقات