الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

بالصور.. فعاليات الحفل السنوي لمجموعة شبكة فروع بنك القاهرة لتكريم الأفضل اداءاً

بالصور.. فعاليات الحفل السنوي لمجموعة شبكة فروع بنك القاهرة لتكريم الأفضل اداءاً

بالصور.. فعاليات الحفل السنوي لمجموعة شبكة فروع بنك القاهرة  لتكريم الأفضل اداءاً
بنك القاهرة
بواسطة محمود الشافعي

أقام بنك القاهرة فعاليات الحفل السنوي لمجموعة شبكة فروع البنك، لعرض انجازات شبكة الفروع عن عام ٢٠٢٢ واستراتيجية عام ٢٠٢٣.

وتم تكريم العاملين الأفضل إداء بشبكة فروع بنك القاهرة، وجاء ذلك بحضور طارق فايد رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي و بهاء الشافعي نائب رئيس مجلس الادارة وأحمد عفت نائب الرئيس التنفيذي.

وأظهرت نتائج أعمال بنك القاهرة عن الفترة المالية المنتهية فى سبتمبر 2022 عن مواصلة إرتفاع أرباح البنك والتى سجلت4.8 مليار جنيه قبل الضرائب وذلك بنهاية الربع الثالث من عام 2022مقابل 4.3 مليار جنيه خلال نفس الفترة من عام 2021 بمعدل نمو 11%،كما وصل صافى الأرباح 2.9 مليار جنيه مقابل 2.7 مليار جنيه بنهاية سبتمبر2021 بنسبة نمو 7%.

فيما بلغ صافى الدخل من العائد 9.2 مليار جنيه بالمقارنة بـ 7.7 مليار جنيه بنهاية الربع الثالث من عام 2021 وبنسبة نمو بلغت 19%، كما إرتفع صافىالدخل من الأتعاب والعمولات بنحو 21% ليسجل 1.7 مليار جنيه بالمقارنة بـ 1.4 مليار جنيه جنيه بنهاية الربع الثالث من 2021 مما أدى إلى نمو الإيرادات التشغيلية بنسبة 19% لتصل الى 11.3 مليار جنيه مقارنة بـ 9.5 مليار جنيه خلال نفس الفترة المقارنة، ويأتى ذلك إستمراراً للنتائج المتميزة التى حققها بنك القاهرة على مدار السنوات الماضية.

أخبار شبيهة

التعليقات