الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

الرئيس السيسي يفتتح عدداً من المشروعات في المنيا الجديدة

اخبار 2023-03-02 13:28 التعليقات

الرئيس السيسي يفتتح عدداً من المشروعات في المنيا الجديدة

 الرئيس السيسي يفتتح عدداً من المشروعات في المنيا الجديدة
الرئيس السيسي يفتتح عددا من المشروعات الجديدة
بواسطة أحمد إبراهيم

الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح عددا من المشروعات الجديدة بمحافظة المنيا الجديدة

كما قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتناول الإفطار مع أهالي قرية المعصرة بمركز ملوي بالمنيا، اليوم، وذلك خلال زيارته الى محافظة المنيا، وذلك لتفقد ما تم إنجازه من تنمية وتطوير في المحافظة وقراها، وبمدينة المنيا الجديدة، وذلك في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين في صعيد مصر.

وحرص أكثر من ١٥٠٠ متطوع من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، على الاصطفاف، وذلك لاستقبال الرئيس السيسي، في قرية المعصرة بمحافظة المنيا.

ووجه الرئيس السيسي، التحية إلى المتطوعين فى المشروعات والمبادرات في قرى حياة كريمة، وذلك تقديرا لجهودهم المبذولة ضمن تلك المشروعات والمبادرات بمراكز محافظة المنيا، والتي سعت لتحسين معيشة المواطنين في القرى الأكثر احتياجا.

وتفقد الرئيس السيسي مشروعات مبادرة حياة كريمة، المنفذة بقرية المعصرة، والتي تعد أول قرية نموذجية تكتمل بها مشروعات حياة كريمة بنسبة ١٠٠ % بمركز ومدينة ملوى بمحافظة المنيا.

كما افتتح الرئيس السيسي في جولته بالمنيا اليوم، عددا من المشروعات التي تم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة، كما تفقد الرئيس السيسي مكتبة حياة كريمة المتواجدة بمركز الشباب بقرية المعصرة بمركز ملوي في المنيا.

وتأتى زيارة الرئيس السيسي لمحافظة المنيا اليوم، في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين في صعيد مصر.

أخبار شبيهة

التعليقات