الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

خلال جولتة بمصانع العاشر من رمضان " سعفان " يؤكد على الإلتزام بالاجراءات الإحترازية حتى لا يتم غلق المصانع

خلال جولتة بمصانع العاشر من رمضان " سعفان " يؤكد على الإلتزام بالاجراءات الإحترازية حتى لا يتم غلق المصانع

خلال جولتة بمصانع العاشر من رمضان " سعفان "  يؤكد على  الإلتزام بالاجراءات الإحترازية حتى لا يتم غلق المصانع
كتبت فريدة عثمان

تفقد وزير القوي العاملة محمد سعفان، اليوم الأحد، مجموعة من شركات العاشر من رمضان للتعرف علي أحدث الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وأطمأن علي أحوال العمال ، وكيفية تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية بها لمنع انتشار هذا الوباء.

وخلال تفقده رافقة محافظ الشرقية الدكتور الدكتور ممدوح غراب لمصانع شركة أرما "للصناعات الغذائية ، والزيوت والصابون والمنظفات ، والهندسية المصرية جوبال للزجاج- استمع لشرح من المسئولين عن هذه المصانع للإجراءات الحازمة التي تقوم بها المصانع للوقاية (كوفيد-19).

وشدد سعفان على ضرورة حماية العمال قبل دخول العمل والخروج منه وضرورة ضمان التباعد الاجتماعي فيما بينهم حماية لهم ولأسرهم والمجتمع بشكل عام.

ونوه سعفان إلي أهمية الصناعة ودورها المهم الذي تقوم به في الفتره الحالية وما قبلها، وتوجيهات القياده السياسية المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي للاهتمام بقطاع الصناعة خاصة في تلك المرحلة المهمه التي تمر بها البلاد.

وأشاد سعفان بالإجراءات المتبعة في تعبئة زجاجات الزيوت بكافة أنواعها ومسمياتها وطرق تعقيمها بالأساليب الحديثة لحماية المواطنين، مقترحا أن يتم تقسيم العمال بالمصانع بأتباع نظام الورديات واستبدال مصاريف النقل بتوفير أماكن إقامه للعاملين بمنطقة العاشر من رمضان بنظام التبادل كل ١٤ يوما.

ولفت سعفان إلي أن عدم التزام العمال بالاجراءات الإحترازية سوف يؤدي إلي غلق المصانع، واصفا أن اخطر هذه المصانع هي مصانع الأغذية، كاشفا عن أنه في حالة إغلاق أي مصنع بسبب ظهور أي حالات كورونا، قائلا : "الناس هتجوع"، مشددا بضرورة الالتزام بالإجراءات التي أعلنتها وزارة الصحة من جانب جميع أطراف العملية الإنتاجية.

وأكد الوزير ضرورة الحفاظ على حياة العمال، لافتا إلي أن ذلك لن يتاني إلا من خلال اتخاذ كل إجراءات الوقاية والاحتياطات المشددة لمنع انتشار هذه الجائحة.

أخبار شبيهة

التعليقات