الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

بنك مصر يتبرع لمستشفى بهية الشيخ زايد بـ33 مليون جنيه

بنك مصر يتبرع لمستشفى بهية الشيخ زايد بـ33 مليون جنيه

بنك مصر يتبرع لمستشفى بهية الشيخ زايد بـ33 مليون جنيه
بنك مصر
بواسطة أحمد إبراهيم

وقع بنك مصر، بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، للتبرع بمبلغ 33 مليون جنيه للمساهمة في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع مستشفى بهية الثاني بالشيخ زايد لتقليل قوائم الانتظار وتقديم خدمة أفضل لكل سيدة مصرية مصابة بسرطان الثدي.

يأتي ذلك من خلال تقديم الدعم المادي لشراء أجهزة طبية؛ متمثلة في توفير أجهزة وحدتين للكشف المبكر بالفرع الجديد بمستشفى بهية، والمتوقع افتتاحها خلال عام 2023، وتشمل أجهزة الوحدتين 2 جهاز "ماموجرام" هذا بالإضافة إلى عدد 8 جهاز سونار.

وأكد بنك مصر،أن توقيع هذا البروتوكول انطلاقاً من دور البنك الرائد في مجال المسئولية المجتمعية باعتبارها أحد محاور تحقيق التنمية المستدامة، وحرصه على سد احتياجات المؤسسة الطبية لاستقبال أعداد إضافية من السيدات تقدر بحوالي 500 ألف سيدة سنوياً لإجراء الكشف المبكر، وينعكس ذلك على المساعدة في القضاء على قوائم الانتظار عن طريق زيادة وحدات الكشف المبكر.

ويعد هذا التبرع استكمالاً من بنك مصر لدعمه للمرأة ودعمه لمحاربات سرطان الثدي، حيث ساهم البنك سابقاً مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، وذلك من خلال شراء اجهزة "ماموجرام" للكشف المبكر عن أمراض سرطان الثدي، وقد مثل وجودهما إضافة قوية في تقديم خدمة الكشف المُبكر لعلاج سرطان الثدي لجميع السيدات، كما قام بنك مصر مؤخراً بالمساهمة في عدة مشروعات تنموية خاصة بمجال الصحة ويأتي على راسها استكمال البنك لدعم مستشفى سرطان الأطفال "57357"، وذلك في استجابة عاجلة لتوفير الادوية اللازمة لعلاج الأطفال.

جدير بالذكر أن بنك مصر، يحرص دائماً انطلاقاً من دوره الرائد في مجال المسئولية المجتمعية باعتبارها أحد محاور تحقيق التنمية المستدامة، على المساهمة في التنمية الشاملة لمختلف قطاعات المجتمع بما في ذلك الصحة والتعليم والثقافة والعمل والبيئة، ومساندة القرى الأكثر احتياجاً ومشروعات المرأة المعيلة وكل ما يختص بتنمية الإنسان.

كما يحرص البنك على دعم جهود الدولة في كافة المجالات التنموية وخاصة في مجال الصحة والتعليم والتي تحرص الدولة على الارتقاء بهما لرفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين بما ينعكس على الصالح العام.

أخبار شبيهة

التعليقات