الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

فنادق دبي تستقبل موسم الأعياد بإطلاق حزمة من العروض المتميزة لاستقطاب النزلاء

فنادق دبي تستقبل موسم الأعياد بإطلاق حزمة من العروض المتميزة لاستقطاب النزلاء

فنادق دبي تستقبل موسم الأعياد بإطلاق حزمة من العروض المتميزة لاستقطاب النزلاء
صورة موضوعية
بواسطة جيلان عمرو

تجربة متميزة تمزج بين الأصالة والمعاصرة والفخامة على الطريقة الفرنسية

تستعد فنادق دبي لاستقبال موسم الأعياد بطرح مجموعة واسعة من العروض التي تستقطب النزلاء من داخل الدولة وخارجها، وفي هذا الإطار أطلق فندق سوفيتل دبي داون تاون مجموعة واسعة من العروض للعائلات وذلك بمناسبة اقتراب موسم الأعياد، وتتنوع تلك العروض بين تناول الشاي، وتجربة البوفيه العائلي الذي يزخر بالكثير من المأكولات الشهية، إلى وجبات البرنش اللذيذة والمتنوعة، إضافة إلى عشاء الكريسماس الغني بأطيب المأكولات والمشروبات. كما يوفر الفندق لضيوفه تجربه متميزة تملؤها السعادة والاستمتاع بكل لحظة رفقة الأهل والأصدقاء في أجواء فرنسية فاخرة!

لاباتيسيري

انغمس في شاي بعد الظهر الاحتفالي في مقهى لاباتيسيري، ما يمكن للضيوف الاستمتاع ب "تشوكولت شود آلا آنسين" وهي عبارة عن مشروب شوكولاتة ساخنة تقليدي وحلويات فرنسية شهية المذاق. إضافة إلى ذلك يستمتع الضيوف بأعذب الألحان التي يعزفها "آدم" لاعب البيانو التي سُتدخل البهجة على قلوب الجميع. يستمر العرض خلال المدة ما بين 8 – 31 ديسمبر 2022 وبسعر 199 لشخصين.

وبدءاً من 8 ديسمبر، يبدأ المطعم في تحضير كعكة الزنجبيل، وسلال الأعياد، والديك الرومي بسعر 599 درهماً وذلك للراغبين في إضافة لمسة أخرى من السعادة وإقامة حفلات أكثر تميزاً وخصوصية في منازلهم. يجب عمل الطلبية قبلها بـ 24 ساعة.

أطيب المأكولات عشية عيد الميلاد في مطعم لي كيوزين

يوفر المطعم طيف واسع من أشهى الأطباق العالمية والتي ستجد قبولاً واسعاً لدى الضيوف للاستمتاع بعيد الميلاد مع الأهل والأصدقاء. وتتنوع الأطباق المقدمة ما بين الديك الرومي الشهي، إلى الأضلاع الطيبة التي سهر على تحضيرها عدد من أمهر الطهاة حيث ستقدم ما بين 7 مساءً - 10:30 مساءً. إلى ذلك سيوفر المطعم منصات للطهي وعدد من العروض الترفيهية لإدخال السعادة على الضيوف. أما الأطفال (من عمر 6 – 12 عاماً) فأعد لهم الفندق مفاجآت كبيرة يقدمها لهم بابا نويل، الذي سيزورهم ويقدم لهم الهدايا وبسعر 170 درهماً شاملة الطعام والمشروبات. كما يمكنكم الاختيار ما بين باقة السوفت (385 درهم للفرد)، وباقة الهاوس (495 درهم للفرد).

لحظات لا تُنسى في منطقة الأعياد والاحتفالات

في أجواء متميزة وكأنها لوحة فنية بإطلالة بديعة على برج خليفة ومنطقة وسط مدينة دبي، يقدم الفندق عشية الاحتفالات بعيد الميلاد من 7 مساءً – 10:30 مساءً وفي منطقة الأعياد والاحتفالات، مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية والحلويات وغيرها الكثير! يستطيع الضيوف الطلب من قائمة الطعام حيث تتوفر مجموعة واسعة من أشهى الأطباق العالمية، إضافة إلى المشروبات والكوكتيلات أو حتى الكاكاو الساخن. يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بروح عيد الميلاد مع العروض الترفيهية، مقابل 295 درهماً للفرد.

برنش عيد الميلاد بإطلالة على أجمل مناطق دبي

ابدأ احتفالات عيد الميلاد مع "جوا دي نويل"، وتناول أطيب الأطعمة في اليوم التالي رفقة الأهل والأصدقاء بالفندق وعلى المسبح وذلك ما بين 1 مساءً – 4 مساءً يوم 25 ديسمبر. كما يمكنك مشاهدة العروض الترفيهية الحية لدى تناول أطيب المشروبات، بينما يستمتع الأطفال بزيارة سانتا

تبدأ الباقة من 170 درهماً للأطفال من سن 6 إلى 12 عاماً (شامل المأكولات والمشروبات الغازية). يمكن للبالغين الاختيار بين باقة المشروبات الغازية مقابل 350 درهماً للشخص.

استعد لأحلى الليالي في فندق سوفتيل دبي داون تاون في ليلة رأس السنة

استعد لقدوم العام الميلادي الجديد 2023! تحت النجوم التي تُنير السماء نوراً وأملاً، وبإطلالة ساحرة على المدينة يقيم فندق سوفتيل دبي داون تاون عشاءً فاخراً ترحيبا بالعام الجديد، مع أناقة البندقية، وأجواء ريو النابضة بالحياة.

ويتضمن العرض مجموعة من منصات الطهي، إضافة إلى باقة واسعة من أشهى الأطباق العالمية والعروض الترفيهية المتنوعة. تبدأ الفعالية من 7 مساءً ولغاية 12:30 صباحاً. الفعالية مفتوحة للأطفال الأقل من 12 عاماً بسعر 600 درهم شامل المأكولات والمشروبات.

يمكن للضيوف الاختيار من بين ثلاث باقات تبدأ من 1200 درهم لكل فرد مع الباقة " الكلاسيكية "، حيث يمكنهم الاستمتاع بخدمة البوفيه ومنصات الطهي الحي، فضلاً عن المشروبات الغازية. أما الباقة الذهبية (1600 درهم للفرد)، توفر للضيوف بالإضافة إلى للبوفيه ومنصات الطهي. أخيراً، باقة "ليميتلس"، يصل سعرها 2200 درهم للفرد وتمنح الضيوف بالإضافة إلى البوفيه ومنصات الطهي.

Translation is too long to be saved للحجز والاستعلام:
Lendsy.KEITH@sofitel.com
+971 56 996 0582

أخبار شبيهة

التعليقات