الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

بنك مصر يصدر «شهادة الثبات الدولارية» بعائد يصل إلى 5.3 % سنويًا

بنك مصر يصدر «شهادة الثبات الدولارية» بعائد يصل إلى 5.3 % سنويًا

بنك مصر يصدر «شهادة الثبات الدولارية» بعائد يصل إلى 5.3 % سنويًا
بنك مصر
بواسطة أحمد إبراهيم

أصدر بنك مصر الوعاء الادخاري "شهادة الثبات الدولارية.. ذات العائد المثمر" لمدة ثلاث سنوات أو خمسة سنوات قابلة للتجديد وهي شهادة إسمية تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة ولا يتأثر بتذبذب أسعار السوق، ويصل العائد على الشهادة الى 5.30% سنويًا وفقًا لمدة الشهادة ودورية صرف العائد، مع إمكانية صرف العائد بمعدل شهري - ربع سنوي - نصف سنوي - سنوي ويصرف بنفس عملة الشهادة، وتصدر الشهادة للأفراد الطبيعيين والشركات، ويتم استرداد قيمة الشهادة وفقًا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة.

ويتيح بنك مصر لعملائه شراء الشهادة من أي فرع من فروع البنك والتي تصل الى أكثر من 800 فرعًا والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، كما يمكن شراء الشهادة من خلال تطبيق الانترنت والموبايل البنكي BM On line.

وتهدف الشهادة الى اجتذاب الحصيلة الدولارية وضخها في الاقتصاد القومي مع حصول العملاء على عائد مميز على مدخراتهم الدولارية من خلال هذه الفرصة لتعظيم مدخراتهم في بلدهم مصر.

ويأتي إصدار بنك مصر لهذه الشهادة الدولارية تنفيذًا لاستراتيجية البنك في تقديم حلول متكاملة وتوفير خدمات مميزة للعملاء بما يحقق حياة أفضل لهم، حيث يسعى بنك مصر لتعزيز تميز خدماته ويحرص بنك مصر على تقديم خدمات تتناسب مع احتياجات العملاء، حيث يعد رضا العملاء محور اهتمام البنك الدائم، لكونهم شركاء النجاح على كافة المستويات.

ويحرص بنك مصر على تعظيم دوره في دعم الأنشطة الاقتصادية، في إطار عمل البنك الدائم كمحفز للتنمية الوطنية والاستراتيجية، لإيمانه بالتطوير المستمر، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل البنك تعكس دائمًا التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

أخبار شبيهة

التعليقات