الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

القوات الجوية تحتفل بعيدها التسعين

اخبار 2022-10-13 17:11 التعليقات

القوات الجوية تحتفل بعيدها التسعين

القوات الجوية تحتفل بعيدها التسعين
القوات الجوية
بواسطة أحمد إبراهيم

تحتفل القوات الجوية بعيدها التسعين على نشأتها، حيث أكد الفريق محمود فؤاد عبد الجواد قائد القوات الجوية أن القوات الجوية تمارس مهامها بكل عزيمة وإصرار وفقًا لأحدث النظم القتالية العالمية لتكون دائمًا على استعداد تام للدفاع عن سماء مصر.

وهنأ عبد الجواد رجال القوات الجوية من مختلف تخصصاتهم بعيد القوات الجوية والذي يوافق ذكرى يوم الرابع عشر من أكتوبر لعام 1973، والذى سطر فيه رجال القوات الجوية واحدة من أهم الملاحم البطولية المعروفة (بمعركة المنصورة) جاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذى عُقد بمناسبة الاحتفال بعيد القوات الجوية.

وأكد قائد القوات الجوية على الدعم المستمر الذى توليه القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة للقوات الجوية لتطوير وتحديث إمكاناتها بما يعزز قدراتها لتصون وتحمى مقدرات الوطن.

وأشار إلى أن القوات الجوية تمتلك قدرات قتالية متنوعة وتضم أحدث الطائرات مختلفة الطرازات والمزودة بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الطائرات، بما يضمن لها التفوق الكمي والنوعي، ويمكنها من تنفيذ كافة الأنشطة والمهام التي تسند إليها.

وأشاد بما يبذله رجال القوات الجوية من بطولات وتضحيات لحماية سماء مصرنا الغالية على كافة حدودها الاستراتيجية، وطالبهم بمواصلة العمل ليلًا ونهارًا لاستمرار تحقيق النجاحات التي يحققها نسور القوات الجوية بكل كفاءة واقتدار.

أخبار شبيهة

التعليقات