الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

سوني تطلق سماعة HT-A3000 الشريطية المتوافقة مع مكبرات الصوت الخلفية الاختيارية لتجربة صوتٍ مكاني غامرة تغطي 360 درجة

سوني تطلق سماعة HT-A3000 الشريطية المتوافقة مع مكبرات الصوت الخلفية الاختيارية لتجربة صوتٍ مكاني غامرة تغطي 360 درجة

سوني تطلق سماعة HT-A3000 الشريطية المتوافقة مع مكبرات الصوت الخلفية الاختيارية لتجربة صوتٍ مكاني غامرة تغطي 360 درجة
سوني
بواسطة أحمد مصطفي

• اغمر نفسك بترفيهك المفضل مع تكنولوجيا 360 Spatial Sound Mapping الثورية من سوني للاستماعٍ ضمن مساحة شاسعة

• ارتقِ بجودة الصوت واضبط الإعدادات التي تناسبك، مع مضخمات الصوت الاختيارية والمكبرات الخلفية للصوت.

• اختبر تجربةً سمعيةً ومرئيةً متكاملة عند وصل السماعة مع تلفزيونات BRAVIA™️ بتقنية Acoustic Center Sync

( أعلنت سوني اليوم عن إطلاق سماعة HT-A3000 الشريطية، والتي تقدم تجربةً مميزة لصوتٍ مكاني يغطي 360 درجة وهذا ما يجعلها مثاليةً لمجموعةٍ واسعة من العملاء، وتنقلك إلى قلب أفلامك وموسيقاك المفضلة. وتؤكد سوني والمحيط الهادئ على توفر سماعة HT-A5000 الشريطية التي ينتظرها الجميع.

صوتٌ محيطي رهن إشارتك

تتمتع سماعة HT-A3000 بنظام قناة 3.1 ، وثلاثة مكبرات صوت أمامية تتضمن مكبر صوتٍ مركزيٍّ مخصص للحوار الواضح ومضخم صوتٍ مزدوج ومدمج لتقديم جهيرٍ عميق. وباقترانها مع تكنولوجيا Vertical Surround Engine و S-Force PRO Front Surround، تخلق سماعة A3000 صوتاً محيطياً افتراضياً يأتي من عدة أبعاد للاستمتاع بمكبرات ®️Dolby Atmos و ®️DTS:X.

تخطيط الصوت المكاني 360 Spatial Sound Mapping

تتيح لك سماعة A3000 الاستفادة من تكنولوجيا 360 Spatial Sound Mapping الثورية من سوني عند وصلها مع مكبرات الصوت اللاسلكية الخلفية من سوني SA-RS5 و SA-RS3S .

ومع تقنية 360 Spatial Sound Mapping يمكنك الإحساس بانبعاث الصوت من كل اتجاهٍ وأي مسافة. تستخدم تقنية تحسين المجال الصوتي Sound Field Optimisation الميكروفونات المدمجة لقياس الارتفاع وموقع السماعة الشريطية والسماعات الخلفية، وتشكيل مكبرات صوت فانتوم بحسب المعلومات المكانية عبر موالفة الموجات الصوتية . وبفضل هذه التكنولوجيا، يملأ المجال الصوت المكاني الواسع من سوني كل جزءٍ من الغرفة، ليغمر جميع الحاضرين.


HT-A3000 مع SA-RS5 و SA-SW3

مكبرات صوت اختيارية، حسب ما يناسبك

تسمح ميزة إضافة مضخم صوتٍ لاسلكي اختياري لمعالجة الترددات المنخفضة للنظام بإعادة إنتاج الصوت مع تأثيرٍ وقوةٍ أكبر. ويتوفر طرازان مصممان لإضفاء جهيرٍ أعمق، ومزيدٍ من الصوت النقي ودقةٍ إضافية في جميع أنواع المحتوى السمعي.

يمكنك إضافة مضخم صوت SA-SW5 بقوة 300 وات وجهيرٍ عميق وغني من وحدة تشغيلٍ مقاس 180 مم ذات مشعٍّ سلبي، أو اختيار مضخم صوت SA-SW3 بقوة 200 وات من الصوت النابع عن مضخم صوتٍ صغير الحجم يعكس الجهير وذو وحدة تشغيل مقاس 160 مم.

ولنقل تجربة السينما المنزلية إلى آفاقٍ جديدة، يمكنك إضافة مكبرات الصوت الخلفية اللاسلكية SA-RS5 بقوةٍ إجمالية 180 وات من الصوت المحيطي الأوسع نطاقاً. حيث تتميز بمكبرات صوتٍ علوية وتقدم سماعات SA-RS5 صوتاً مكانياً أغنى وأكثر فعالية يغطي 360 درجة، فضلاً عن طاقة البطارية المدمجة، أو يمكنك اختيار مكبرات الصوت الخلفية اللاسلكية SA-RS3S بقوةٍ إجمالية تبلغ 100 وات.

HT-A3000 مع SA-RS5 و SA-SW5

تجربة أفضل مع تلفزيونات سوني

ترتقي سماعة A3000 الشريطية بتجربتك السينمائية المنزلية عند وصلها مع تلفزيونات BRAVIA XR المتوافقة: فباستخدام ميزة Acoustic Centre Sync ، تتحول كلٌّ من السماعة الشريطية و تلفزيون BRAVIA XR إلى مكبر الصوت المركزي في نظام المسرح المنزلي، مما يجعل الصوت يتطابق بدقة مع الحركة لتقديم تجربةٍ غامرة وشاملة للاستماع إلى الحوار مباشرةً من مكان وقوف الشخصية في المشهد.

وإضافةً إلى ذلك، تعمل تقنية Acoustic Center Sync مع ضبط 360 Spatial Sound Mapping لتقديم حوارٍ أوضح وتجربة مشاهدة غامرة أكثر من أي وقتٍ مضى.

استمتع ببث مساراتك الصوتية المفضلة

ستبض موسيقاك بالحياة بكل معنى الكلمة مع سماعة A3000. يمكنك اكتشاف أسلوب جديد للاستماع مع تقنية360 Reality Audio التي تمنحك حفلاً حياً آسراً أو جلسة تسجيلٍ مذهلة. كما يمكنك أيضاً الاستمتاع بتقنية 360 Reality Audio من خلال Amazon Music HD و nugs.net و TIDAL .

تتيح لك سماعة A3000 الشريطية الوصول بسهولة إلى الخدمات الموسيقية المعروفة مثل Spotify والاستمتاع ببث كافة قوائم التشغيل وألبوماتك المفضلة باستخدام تقنيات Chromecast أو ™️Spotify Connect أو Apple AirPlay 2. كما يمكنك أيضاً بث موسيقاك لاسلكياً عبر هاتفك الذكي باستخدام تقنية Bluetooth🄬 أو الـ Wi-Fi المدمج لبث الموسيقى من أجهزتك.

كما تحتوي سماعة A3000 الشريطية على تقنية DSEE Extreme™️، والتي تستخدم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي للتصحيح الفوري لجودة تفاصيل جميع ملفاتك الموسيقية الرقمية المضغوطة. مما يضمن لك استعادة تفاصيل الصوت ذات النطاق المرتفع والمفقودة أثناء عملية الضغط لتقديم تجربة استماعٍ أغنى وأكثر اكتمالاً.

التحكم الصوتي

تعمل السماعة الشريطية مع مساعد Google بتقنية Chromecast المدمجة أو الأجهزة التي تعمل مع مساعد Amazon Alexa . يمكنك إضافة A3000 ببساطة إلى مجموعتك من مكبرات الصوت باستخدام تطبيق Google Home للبدء بتشغيل الموسيقى، أو تغيير مستوى الصوت أو العديد من الوظائف الأخرى باستخدام الأوامر الصوتية.

تصميمٌ أنيق

صُمِّمت سماعة A3000 الشريطية ومكبرات الصوت الاختيارية وفق المفهوم الموحد لكتلة الاتجاه الشامل. حيث تمثل حوافها المستديرة والمطوَّرة كتلةً صلبةً واحدة لتوفر صوتاً واسع الانتشار، بينما يؤكد التركيب المادي الغني على مقدرته على الاندماج في أي أجواء لغرفة الجلوس.

سهولة الاتصال

تمتيز A3000 بجهوزية تامة فور إخراجها من الصندوق. يمكنك ببساطة وصلها بالتلفزيون باستخدام HDMI eARC وتشغيلها على الفور. ومع خيارات USB والمدخلات الضوئية إلى جانب مخرجات HDMI (eARC) و S-CENTER OUT الخاصة بتلفزيونات BRAVIA المتوافقة، سيكون لديك جميع أنواع التوصيلات التي تحتاجها للاستمتاع بتجربة صوتٍ محيطي تحبس الأنفاس.

الأسعار والتوفر

ستتوفر سماعات HT-A3000 في الشرق الأوسط وأفريقيا.

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تؤكد على توفر سماعة HT-A5000 الشريطية
بعد الكشف عن سماعة A3000، بات بإمكان سوني الشرق الأوسط وأفريقيا التأكيد على توفر سماعتها الشريطية المُرتقبة A5000. وتوفر سماعة A5000 الشريطية بنظام 5.1.2 قناة أجواء وجودة السينما في منزلك بفضل تكنولوجيا Dolby Atmos و DTS:X وتقنيات الصوت الشهيرة من سوني، ومن بينها تقنية Vertical Surround Engine و S-Force PRO Front Surround. كما تأتي سماعة A5000 مزوَّدةً بقنية تخطيط الصوت المكاني 360 Spatial Sound Mapping الثورية من سوني، لتضفي آفاقاً جديدة من الصوت المحيطي على غرفة الجلوس. يمكن ضبط تقنية360 Spatial Sound عند وصل السماعة الشريطية مع مكبرات الصوت الخلفية SA-RS3S أو مكبرات الصوت الخلفية اللاسلكية SA-RS5.

ستتوفر سماعة HT-A5000 الشريطية ومضخما الصوت اللاسلكيان SA-SW5 و SA-SW3 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

أخبار شبيهة

التعليقات