الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

مصدر لـ "البوست الآن" يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد توفيق

مصدر لـ "البوست الآن" يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد توفيق

مصدر لـ "البوست الآن" يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد توفيق
كتب إسلام البرماوي

انتشرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، تُفيد بأن الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع لاعب بيراميدز الحالي والزمالك السابق، أحمد توفيق.

وتواصل موقع "البوست الآن" مع مصدر موثوق للتحقق من الأمر، وأكد أن لا صحة لتلك الشائعات، وأن الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع بيراميدز لضم توفيق.

وأكد المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، السويسري رينيه فايلر، لم يطلب التعاقد مع أحمد توفيق.

وأضاف المصدر، أحمد توفيق لاعب جيد ولكن طريقة لعبه لا تناسب فكر فايلر من الأساس، فكيف يعجب به ويختاره؟

وتابع المصدر، فايلر دائما ما يحب بالمدافعين أصحاب المهارات الهجومية في بناء اللعب، وخروج الكرة من قدمهم بشكل صحيح وبه فكر، وأحمد توفيق يمتاز بقوته الدفاعية، ولكنه لا يستطيع بناء الهجمات ورؤية الملعب بشكل قوي.

وعن سؤال المصدر حول حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد توفيق ودخول محمد شريف، المُعار لصفوف إنبي في الصفقة بجانب مبلغ مالي، قال المصدر، "لم يحدث، وفايلر لم يطلب ذلك، ومتمسك بعودة محمد شريف للغاية، ولم يتحدث من قريب أو بعيد عن أحمد توفيق، وهذا هراء، كيف يدخل مهاجم قوي وثاني هداف الدوري في صفقة تبادلية لجلب مدافع عمره 29 عامًا وغير قوي فنيًا بالدرجة المطلوبة".

وكانت أنباء قد انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بأن الأهلي يفاوض بيراميدز من أجل ضم أحمد توفيق مقابل محمد شريف ومبلغ مالي، وهو ما نفاه المصدر.

أخبار شبيهة

التعليقات