الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

مصر تستضيف النسخة الـ 34 من معرض صحارى الزراعي الدولي سبتمبر المقبل

مصر تستضيف النسخة الـ 34 من معرض صحارى الزراعي الدولي سبتمبر المقبل

مصر تستضيف النسخة الـ 34 من معرض صحارى الزراعي الدولي سبتمبر المقبل
معرض صحارى الزراعي
بواسطة أحمد إبراهيم

تنطلق فعاليات معرض صحارى الزراعي الدولي الذي يقام تحت رعاية وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي خلال الفترة 11 – 14 سبتمبر المقبل 2022، بمركز مصر الدولي للمعارض الدولية (EIEC) بالقاهرة.

وأوضحت شركة إنفورما ماركتس، أن المعرض يغطي احتياجات المزارع والمشروعات الزراعية الكبيرة والصغيرة كافة، وذلك لتقديم حلول مبتكرة والوصول إلى السوق الإقليمية عقب النجاح الكبير الذي حققته النسخ الماضية من المعرض. وتقام نسخة هذا العام

وقالت هناء يوسف -مدير عام المعرض، إن المعرض يقوم بتوفير حلول وفرص رقمية تمتد خارج نطاق أيام المعرض، مما يتيح الفرصة لكل من يطمح في الريادة بالمجال للتعرف على سلوك العملاء وتحسين الاستراتيجيات التسويقية وخلق مصادر جديدة للربح.

وذكرت أن المعرض يقوم بتخصيص قطاع كامل للمياه وأنظمة الري يتضمن أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا في مجالات: مضخات حفر آبار المياه العميقة، وأنظمة الري الحديثة، وأليات معالجة المياه”.

ويشارك في المعرض ممثلين لعدد من الدول من بينهم الصين، ألمانيا، هولندا، بولندا، أسبانيا، إيطاليا، فرنسا، الهند، الأردن، تركيا، ولبنان، وحضور أكثر من 20 ألف زائر محلي ودولي على مدار أربعة أيام.

ويغطي معرض صحارى قطاعات آلات الزراعة والبنية التحتية، والمواد والتطبيقات الزراعية، والإنتاج الحيواني، كما تضم الشركات المشاركة أنشطة متنوعة من بينها: والجرارات وآلات الحصاد، والتعبئة والتغليف – خطوط التصنيف والفرز، والأسمدة والبذور، وحماية المحاصيل والمشاتل، والصوب الزراعية والطاقة المتجددة، وحماية البيئة، وأنظمة التحكم في المناخ.

أخبار شبيهة

التعليقات