الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

اليوم.. ختام فعاليات مؤتمر «فيفا تكنولوجي»

اليوم.. ختام فعاليات مؤتمر «فيفا تكنولوجي»

اليوم.. ختام فعاليات مؤتمر «فيفا تكنولوجي»
VivaTech
بواسطة أحمد إبراهيم

تختتم اليوم السبت، فعاليات مؤتمر "فيفا تكنولوجي" نسخة عام 2022، والذي عقد خلال الفترة من 15 إلى 18 يونيو، في باريس الفرنسية، وعبر الإنترنت.

ومؤتمر "فيفا تكنولوجي"، هو أكبر حدث مخصص للشركات الناشئة والتكنولوجيا في أوروبا، ويهدف إلى المساهمة في دفع عملية التحول الرقمي ونمو الشركات الناشئة.

و في كل عام، تجمع VivaTech ، في باريس وعبر الإنترنت ، قادة الأعمال والشركات الناشئة والمستثمرين والباحثين والمبتكرين لإحداث تغيير إيجابي في الأعمال والمجتمع.

وفي نسخة هذا العام، قام VivaTech بتنشيط التجربة عبر الإنترنت لجعلها أكثر جاذبية، مع إتاحة الوصول إلى المنصة الرقمية مجانًا، لتمكين الزائرين من الاستمتاع بتجربة VivaTech بطريقة تكمل التنسيق وجهًا لوجه، مع جلسات حية، واكتشاف الابتكارات في العالم ثلاث الأبعاد، والواقع المعزز، وبرامج VivaTech News وعبر صالات العرض الافتراضية.

وتعتبر الأعمال التجارية والشبكات من بين أهم أولويات زوار Viva Technology والعارضين، وبالنسبة لـ 67٪ من الزوار، يعتبر المؤتمر مفتاحًا لفك تشفير أحدث الاتجاهات والابتكارات التكنولوجية ذات الأهمية الخاصة.

ومع جمهور من 77٪ من المستويات C ، تعد VivaTech وجهة أعمال لا بد من حضورها وقد نتج عنها ما يصل إلى 25٪ من العملاء المتوقعين السنويين للشركات الناشئة التي شاركت.

ولأول مرة هذا العام، أطلقت VivaTech "برامج الأعمال الرئيسية"، لتمكين مجتمعات الأعمال المشاركة بشكل خاص في التحول الرقمي من التجمع حول برامج مخصصة، ومكثفة في يوم واحد.

أخبار شبيهة

التعليقات