الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

الأربعاء المقبل.. مصر للطيران تبدأ إصدار تذاكر الحج

الأربعاء المقبل.. مصر للطيران تبدأ إصدار تذاكر الحج

 الأربعاء المقبل.. مصر للطيران تبدأ إصدار تذاكر الحج
الحج
بواسطة أحمد إبراهيم

أعلنت شركة مصر للطيران عن بدء حجز تذاكر موسم الحج للعام الحالي 1443 هـ/2022م، اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 يونيو الحالي، وحتى يوم الأحد 3 يوليو المقبل، من الساعة 8 ونصف صباحا وحتى الساعة 8 ونصف مساء على مدار أيام الأسبوع وذلك من خلال إدارة الحج والعمرة لمصر للطيران في 13 أبراج أغاخان كورنيش النيل شبرا مصر.

وأشارت الشركة إلى التعليمات الصادرة من السلطات المختصة بالمملكة العربية السعودية بشأن الاشتراطات الصحية الواجب توافرها للمسافرين إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج للعام الحالي، والتي تتضمن أن يكون الحاج من الفئة العمرية أقل من 65 عاما. واستكمال التحصين بالجرعات الأساسية بلقاحات كوفيد 19 المعتمدة من وزارة الصحة السعودية، وتقديم نتيجة فحص سلبي (PCR) لفيروس كورونا لعينة تم أخذها خلال (72) ساعة قبل موعد المغادرة إلى المملكة العربية السعودية.

وكانت مصرللطيران قد أعلنت عن أسعار تذاكر الحج لهذا العام والتي من المقرر أن تبدأ من 16 ألفا و990 جنيه مصري بخط سير القاهرة/جدة/القاهرة، على الدرجة السياحية، وسعر 18 ألفا و990 جنيه مصري على درجة رجال الأعمال.

كما تقرر أن تبدأ أسعار تذاكر الحج لرحلات مصرللطيران على خط سير القاهرة / المدينة والعودة من جدة / القاهرة أو العكس من 17 ألفا و990 جنيه مصري على الدرجة السياحية و 19 ألفا و990 جنيه مصري على درجة رجال الأعمال، بخلاف أسعار السفر أو العودة خلال الأيام المميزة.

أخبار شبيهة

التعليقات