الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

رئيس تنشيط السياحة يعقد اجتماعًا مع ممثلين من مجموعة TUI العالمية

رئيس تنشيط السياحة يعقد اجتماعًا مع ممثلين من مجموعة TUI العالمية

رئيس تنشيط السياحة يعقد اجتماعًا مع ممثلين من مجموعة TUI العالمية
عمرو القاضى
بواسطة إسراء صالح

عقد عمرو القاضى الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للتنشيط السياحي اجتماعًا، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، مع سارة ليمان رئيسة الشراكة بمجموعة المبيعات التابعة لشركة TUI بالمملكة المتحدة، وفرانك بروسن مدير الحسابات والشراكة الرئيسية لمجموعة TUI بهولندا، وذلك لبحث سبل التعاون خلال الفترة المقبلة لجذب مزيد من السائحين إلى المقصد السياحي المصري.

يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها وزارة السياحة والآثار لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة من الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة إلى المقصد السياحي المصري.

شارك في الاجتماع محمد محسن الملحق السياحي بالمكتب السياحي المصري في لندن والمشرف الإداري والمالي على المكاتب السياحية بكل من فرنسا والصين ودول الإشراف التابعة لها.

استهل القاضي الاجتماع بالتأكيد على حرص الوزارة ممثلة في الهيئة على التواصل والتعاون مع كبرى منظمى الرحلات والتي من بينها مجموعة TUI العالمية وكذلك شركات الطيران المختلفة وذلك من أجل تعزيز حركة السياحة الوافدة إلى مصر وذلك من خلال تنظيم حملات ترويجية مشتركة والتركيز على التنوع الذي يتميز به المنتج السياحي المصري.

أوضح التسهيلات الجديدة في إجراءات الحصول على التأشيرة السياحية إلى مصر، مشيرًا إلى الحملات الترويجية الإلكترونية الدولية التي أطلقتها الوزارة بعدد من الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر، لافتا إلى أن هذه الحملات الترويجية تهدف إلى إبراز تنوع المنتج السياحي المصري والحداثة التي تتمتع بها مصر في إطار المشروعات المختلفة التي تعكف الدولة علي تنفيذها مؤخرا ومنها إنشاء مدينة العلمين الجديدة.

من جانبهم، أعرب ممثلو مجموعة TUI العالمية عن حرص المجموعة على التواصل المستمر مع مسئولي وزارة السياحة والآثار المصرية والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي لوضع خطط تعاون مشتركة ليتم تنفيذها خلال الفترة القادمة، كما أشادوا بما تتمتع به مصر من عوامل جذب سياحي يجعلها من المقاصد السياحية المميزة.

يذكر أن مجموعة TUI العالمية تعد واحدة من أكبر منظمي الرحلات على مستوى العالم حيث تضم حوالي 1600 وكيل سياحي وتجلب سائحين من عدة دول حول العالم منها المملكة المتحدة، وهولندا، وبلجيكا، والنمسا، والسويد،والنرويج، والدنمارك، وفنلندا، وسويسرا، وفرنسا.

أخبار شبيهة

التعليقات