الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

«جيتس للتطوير» تنهي تسويق مشروع «كاتالان» بالعاصمة الإدارية.. وتخطط لإطلاق مشروع جديد

عقارات 2022-02-28 11:18 التعليقات

«جيتس للتطوير» تنهي تسويق مشروع «كاتالان» بالعاصمة الإدارية.. وتخطط لإطلاق مشروع جديد

«جيتس للتطوير» تنهي تسويق مشروع «كاتالان» بالعاصمة الإدارية.. وتخطط لإطلاق مشروع جديد
أحمد الدسوقي
كتب أحمد محمد مصطفى

أعلنت شركة جيتس للتطوير العقاري نجاحها في تسويق مشروع "كاتالان" بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك انطلاقا من تميز مشروعها والارتفاع بمعدلات التنفيذ به، بالإضافة إلى وضع خطة تسويقية مميزة تتضمن تقديم أنظمة سداد تتناسب مع العملاء المستهدفين.
قال أحمد الدسوقي، رئيس قطاع المبيعات بشركة جيتس للتطوير العقاري، إن مشروع "كاتالان" أحد المشروعات المميزة التي تنفذها الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يقع في قلب منطقة R7 في العاصمة الإدارية، على مساحة 40 فداناً بإجمالي استثمارات تبلغ 1.8 مليار جنيه.
وأكد أن الخطة التنفيذية للمشروع تتم وفق الخطة الزمنية المحددة، وتسير بالتوازي مع الخطة التسويقية للمشروع، فالتنفيذ والالتزام معايير أساسية لا تتنازل عنها الشركة في كافة مشروعاتها، موضحا أن نسبة التنفيذ بالمشروع تجاوزت الـ70%، ومن المخطط تسليم المشروع وفقاً للمواعيد المحددة مع العملاء.
ولفت إلى أن تسويق المشروع وفق الخطة المحددة جاء اعتمادًا على استراتيجية تسويقية محددة وشاملة، والتي يتم تنفيذها من خلال فريق عمل الشركة وبالتعاون مع شركاء نجاح في قطاعات مختلفة، بالإضافة إلى المرونة في تطويع تلك الخطة وفقا للمتغيرات السوقية التي قد يشهدها السوق في أي وقت، فضلا عن مراعاة احتياجات العملاء وقدراتهم الشرائية.
وأشار إلى أن المصداقية والثقة التي حققتها شركة جيتس للتطوير العقاري في مشروعاتها القائمة بالعاصمة الإدارية الجديدة تدعم خطتها التوسعية بإطلاق مشروع جديد في العاصمة الإدارية، وخاصة مع طرح فرص استثمارية متميزة في العاصمة تتناسب مع الخطط الاستثمارية للشركة.
وأوضح أن المشروع الجديد سيكمل سلسلة المشروعات المميزة التي أطلقتها الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة، وسيعتبر مفاجأة تعلن الشركة عن كافة تفاصيلها قريبا.

أخبار شبيهة

التعليقات