الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

«بيت الخبرة الهندسي ECB للتصميمات» ينهي تسليم 37 مشروع بتكلفة استثمارية 49 مليار جنيه.

عقارات 2022-01-25 11:25 التعليقات

«بيت الخبرة الهندسي ECB للتصميمات» ينهي تسليم 37 مشروع بتكلفة استثمارية 49 مليار جنيه.

«بيت الخبرة الهندسي ECB للتصميمات» ينهي تسليم 37 مشروع  بتكلفة استثمارية 49 مليار جنيه.
الدكتور محمد عبد الغني
كتب أحمد محمد مصطفى

أعلن بيت الخبرة الهندسي ECB للتصميمات والاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات عن قائمة إنجازاته خلال العام المنتهي، وأبرز ملامح خطته للعام الجديدة، مدعومًا بامتلاك محفظة مشروعات متنوعة يتولى المكتب تصميمها والإشراف على تنفيذها لصالح الدولة والقطاع الخاص.
قال الدكتور محمد عبد الغني، رئيس بيت الخبرة ECB للتصميمات والاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات، إن الشركة نجحت خلال 2021 في تسليم 37 مشروعًا للعملاء بقيمة 49 مليار جنيه، وبدأت العمل في 31 مشروعًا جديدًا مطلع العام الجاري بقيمة 62 مليار جنيه، موضحا أنها مشروعات متنوعة يتم تنفيذها لصالح القطاعين العام والخاص.
وأضاف أن الشركة انتهت من العمل على 173 مشروعًا بإجمالي تكلفة استثمارية تتجاوز الـ254 مليار جنيه منذ عام 2015 وحتى نهاية 2021، وتستهدف الشركة الوصول بتلك القيمة لـ350 مليار جنيه بنهاية العام الجاري، اعتمادًا على حجم التنمية العمرانية التي تنفذها الدولة حاليًا والتي تضم أيضا فرصًا استثمارية واعدة للقطاع الخاص.
وأشار إلى أن الشركة تستهدف التوسع الخارجي في أفريقيا وآسيا وأوروبا خلال العام الجاري، وهو ما يتناسب مع خطة الدولة لتصدير قطاع المقاولات والشركات الواعدة في مصر للخارج وتسهيل تواجدها خارج مصر، وخصوصًا في دول إعادة الإعمار والتي تضم فرصًا استثمارية يتنافس عليها كافة الشركات العالمية.
وتابع أن الشركة تضم فريق عمل مؤهلًا للمنافسة المحلية والعالمية في تخصصات متنوعة، بإجمالي 750 شخصًا منهم أكثر من 600 مهندس في قطاعات هندسية مختلفة، وتقوم الشركة باستمرار بتوفير التدريب اللازم لرفع كفاءة موظفيها باستمرار والاطلاع على ما هو جديد في السوقين المحلي والعالمي.
وأكد أن " بيت الخبرة الهندسي ECB للتصميمات والاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات" يقدم خدمات الهندسة الاستشارية بشكل متكامل من إدارة المشروعات وتصميمات تخطيط معمارية وإنشائية وكهروميكانيكية وبنية تحتية، وكذلك الإشراف على التنفيذ لهذه المشروعات، لافتا إلى أن مكتب ECB للتصميمات والاستشارات الهندسية معتمد من البنك المركزي كأحد خبراء التقييم العقاري.

أخبار شبيهة

التعليقات