الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

شركة “Business Loop Intl” تتعاقد مع مجموعة “Brooklyn” لإدارة المطاعم لافتتاح وتشغيل 9 فروع جديدة

عقارات 2022-01-18 19:22 التعليقات

شركة “Business Loop Intl” تتعاقد مع مجموعة “Brooklyn” لإدارة المطاعم لافتتاح وتشغيل 9 فروع جديدة

شركة “Business Loop Intl” تتعاقد  مع مجموعة “Brooklyn” لإدارة المطاعم لافتتاح وتشغيل 9 فروع جديدة
المهندس مصطفى سعيد
كتب أحمد محمد مصطفى

تعاقدت شركة بيزنس لـوب “Business Loop” لإدارة وتشغيل المولات التجارية والمشروعات الاستثمارية مع مجموعة بروكلين Brooklyn لإدارة المطاعم"، وذلك لافتتاح وتشغيل 9 فروع جديدة بمستهدفات استثمارية تصل إلى 30 مليون جنيه، حيث تمتلك بروكلين الحق الحصري لإدارة العلامات التجارية ( بروكلين / بوكس / جراج 77 / بوستو ).
قال المهندس مصطفى سعيد، المدير التنفيذي لشركة Business Loop Intl، إن التعاقد مع مجموعة بروكلين يأتي في إطار خطة الشركة لزيادة قاعدة شركائها من العلامات التجارية وجذبها للتواجد في المولات التجارية التي تتولى بيزنس لوب “Business Loop” إدارتها وتشغيلها .
وأضاف أن شركته تستهدف توسيع قاعدة شركائها ومورديها لتتلاءم مع المستهدفات التعاقدية لها بالسوق المحلي وذلك لتوفير الفرص الاستثمارية المناسبة لعملائها، حيث إن التعاقدات مع العلامات التجارية المميزة لها دور هام ورئيسي في خدمات الإدارة والتشغيل التي تقدمها الشركة للمراكز التجارية والمشروعات الاستثمارية التي تتولى بيزنس لـوب “Business Loop” إدارتها وتشغيلها بالكامل .
وأكد إن التحدي الأكبر أمام المطورين خلال الفترة المقبلة وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة مع زيادة التوجه نحو المشروعات الاستثمارية والتجارية هو الإدارة والتشغيل المتكامل لتلك المشروعات وجذب العلامات التجارية المميزة لرفع نسبة الإشغالات بالمشاريع لتحقق العوائد الاستثمارية المرجوة منها، ومن هنا جاء دور بيزنس لـوب “Business Loop” فى دعم توفير أعلى العوائد الاستثمارية لكل من (المطور العقاري، المستثمر (المشترى للوحدة) / المشغل أو المستأجر) كما تعمل الشركة لتوفير البيئة المناسبة للزوار والمتسوقين بالمولات التجارية التي تقوم الشركة بإدارتها .
من جانبه أوضح الدكتور محمود زايد، رئيس مجلس إدارة مجموعة بروكلين “Brooklyn”، أن المجموعة تسعى للتوسع بالسوق المحلى وذلك لتلبية الطلب المتزايد على منتجاتها نظرًا لحرصها على تقديم أعلى جودة للمستهلك في خدماتها المتنوعة في مجال المطاعم والكافيهات، لافتا إلى أن السوق المصري يحتاج لأفكار جديدة ومبتكرة وهو ما تهدف المجموعة لتحقيقه خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع شركة بيزنس لوب “Business Loop” .
كما أوضح أنه تم اختيار بيزنس لوب “Business Loop” لإدارة المولات التجارية والمشروعات الاستثمارية نظراً للخبرات الممتدة للشركة في مصر والخليج العربي. والتي نجحت خلالها في تقديم خدماتها للعديد من المراكز التجارية في منطقة الشرق الأوسط وتعاقدها مع كبريات الشركات العاملة في مجال التطوير والاستثمار العقاري .

أخبار شبيهة

التعليقات