الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

ماروتا للتطوير العقاري تجهز لبدء أعمال تنفيذ مشروعها "ماسترو" بالعاصمة الإدارية

عقارات 2021-11-10 12:12 التعليقات

ماروتا للتطوير العقاري تجهز لبدء أعمال تنفيذ مشروعها "ماسترو" بالعاصمة الإدارية

ماروتا للتطوير العقاري تجهز لبدء أعمال تنفيذ مشروعها "ماسترو" بالعاصمة الإدارية
ماروتا للتطوير العقاري
كتب أحمد محمد مصطفى

أعلنت شركة ماروتا للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، بدء الخطوات التنفيذية للبدء فى أعمال تنفيذ مشروعها الجديد "ماسترو" وهو مشروع مول تجارى فى أكثر مناطق الداون تاون تميزا ويقع في منطقة التنزه والترفيه أمام فندق الماسة وبالقرب من النهر الأخضر، على مساحة إجمالية ٥٢٥٠ متر، باستثمارات تقترب من 800 مليون جنيه.
وكشف المهندس وليد سليم مدير القطاع الهندسي بالشركة عن عقد الشركة اجتماع ضم المهندس وليد سليم – مدير القطاع الهندسي بالشركة مع كل من مكتب صبور للاستشارات الهندسية (كمشرف هندسي على مراحل تنفيذ المشروع، ومكتب المهندس رأف فهمي (الاستشاري العام)، ومكتب بناء – أ.د علاء السيد (المصمم الإنشائي)، ومكتب المهندس هاني توفيق HTCO - تصميم اليكتروميكانيكس - MEP، وذلك الخطوات العملية والإعداد للبدء بتنفيذ المشروع.
وأشار الى الحصول على الموافقات المبدئية للبدء فى أعمال التنفيذ، وجاري استخراج رخصه البناء النهائية، وذلك ضمن الالتزام الجاد من الشركة بالجداول التنفيذية المحددة لأعمال المشروع، بأعلى جودة ووفق أعلى معايير البناء.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد الشريف رئيس قطاع التسويق بالشركة على أنه جاري التفاوض مع كبرى شركات المقاولات لتنفيذ المشروع تحت إشراف مكتب الإستشاري الهندسي حسين صبور، وذلك يعكس مصداقية الشركة اتجاه العملاء وضمن خطط الشركة لطرح منتج عقاري متميز قادر على المنافسة الشرسة التى يشهدها سوق العاصمة الإدارية.
وأوضح أن المشروع يضم أكبر منطقة مخصصة لفود كورت بها أرقى المطاعم والكافيهات كما يضم منطقة مخصصة للأطفال والأنشطة الترفيهية، وتكييفات مركزية تغطي جميع أنحاء المول وأنظمة إطفاء حرائق متطورة وأنظمة تحكم فى الإضاءة، ومساحات خضراء موزعة بشكل هندسي مميز.

وقال وليد شومان رئيس القطاع التجارى بالشركة انه من المقرر بدء تسليم وحدات المشروع خلال 3 سنوات، لافتا إلى أن المشروع يشهد إقبال ملحوظ من العملاء نظرا لموقعه المتميز وجداوه الاستثمارية، علاوة على التعاون مع كبرى المكاتب الاستشارية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط مثل المصمم العالمي رائف فهمي والمكتب الاستشاري المشرف على التنفيذ مكتب الاستشاري صبور لتقديم مشروع متميز يحقق المواصفات العالمية ويتماشى مع التطور العمراني للعاصمة الإدارية ويواكب العصر.

وماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير .
وطارق خليل هو رجل أعمال مصري لديه باع كبير وخبرة عملية طويلة منذ عام ٢٠٠٤ في إدارة المولات التجارية والاستثمار العقاري بالسوق المصري فضلا عن خبراته في مجالات الاستيراد والتصدير، وأيمن الغفير هو رجل أعمال ومستثمر سوري ومن محبي مصر ولديه العديد من الخبرات الناجحة في مجال إدارة الأعمال المختلفة بقطاعاته المختلفة في مصر وسوريا.

أخبار شبيهة

التعليقات