الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

«نيو بلان للتطوير» تطرح وحدات مميزة في 5 مشروعات خلال مشاركتها في «معرض مصر العقاري الدولي»

«نيو بلان للتطوير» تطرح وحدات مميزة في 5 مشروعات خلال مشاركتها في «معرض مصر العقاري الدولي»

«نيو بلان للتطوير» تطرح وحدات مميزة في 5 مشروعات خلال مشاركتها في «معرض مصر العقاري الدولي»
المهندس وليد خليل
بواسطة إسراء صالح

أعلنت شركة نيو بلان للتطوير العقاري عن مشاركتها في فعاليات معرض مصر العقاري الدولي، والذي تنطلق فعالياته خلال الفترة من 5 وحتى 7 من نوفمبر الجاري، حيث تطرح الشركة وحدات مميزة في 5 مشروعات متنوعة.
قال المهندس وليد خليل، رئيس مجلس إدارة شركة نيو بلان للتطوير العقاري، إن المعارض العقارية المستمرة طوال العام تأتي تلبية للطلب الحقيقي والمتواصل بالسوق العقاري، وتساهم المعارض العقارية بما تقدمه الشركات من عروض خاصة في تنشيط هذا الطلب.
وأوضح أن الشركة تطرح وحدات مميزة بمشروعات ATIKA و ELEVEN و Tonino Lamborghini Residence ، وSERRANO ، وECLAT خلال فعاليات المعرض، كما تقدم الشركة أنظمة سداد مميزة، مؤكدا أن المعرض سيكون فرصة قوية للعملاء الباحثين عن وحدات مميزة بعروض لا تتكرر وبأسعار قد تكون معرضة للارتفاع خلال الفترة المقبلة مع بداية العام الجديد.
وأشار إلى أن مشروع ATIKA يقام على مساحة 36 فدانًا ويضم 1500 وحدة، ويتم تنفيذه على 4 مراحل، وتم الوصول بنسبة الإنشاءات بالمشروع إلى 35%، ومن المتوقع الانتهاء منه خلال 2023، كما تم طرح المرحلة الثانية بالمشروع بالتعاون مع لامبورجيني العالمية وذلك في إطار سعي الشركة للتعاون مع علامات تجارية عالمية مميزة.
أما بالنسبة لمشروع ELEVEN فهو مشروع تجاري إداري يقع في حي المال والأعمال، على مساحة 7 آلاف متر مربع، ويضم مولًا تجاريًّا على أول دورين و7 أدوار متكررة مخصصة كمكاتب إدارية كاملة التشطيب، ويبدأ تسليم الوحدات للعملاء خلال 3 سنوات على الأكثر، ووصلت نسبة التنفيذ بالمشروع 70%.
كما تنفذ الشركة مشروع “Serrano” بالحى السكنى السابع R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويُقام على مساحة تقارب 15 فدانًا ويتضمن نحو 600 وحدة، بالإضافة إلى جزء تجاري بالمشروع، وتم تنفيذ 70% من المشروع، ويبدأ تسليم المرحلة الأولى بالمشروع نهاية ديسمبر المقبل والمرحلة الثانية في يونيو 2022.
ولفت إلى أن مشروع ECLAT يتم تنفيذه بنظام الشراكة مع محافظة بورسعيد، وهو مشروع سكني يقع على مساحة 40 ألف متر ويضم 350 وحدة سكنية، وافتتح محافظ بورسعيد المرحلة الأولى منه مؤخرا، وتم تسليمها، موضحا أنه جاري تنفيذ المرحلة الثانية بالمشروع بنسبة تطوير بلغت 50%، ومن المخطط الانتهاء من أعمال تطوير المشروع بالكامل في مايو 2022.
وأكد أنه مع توجيه الرئيس السيسي للحكومة بالبدء في الانتقال الفعلي للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة اعتباراً من ديسمبر القادم لبداية العمل لفترة تجريبية لمدة 6 شهور، فإنه من المخطط انتقال الحياة بشكل أكبر للعاصمة الإدارية وزيادة حجم الإقبال من المستثمرين والعملاء للتواجد ضمن هذا المشروع القومي العملاق.

أخبار شبيهة

التعليقات