الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

أكاديمية مصرللطيران للتدريب تفعل رسميا برنامج Microsoft teams للتعليم عن بعد

أكاديمية مصرللطيران للتدريب تفعل رسميا برنامج Microsoft teams للتعليم عن بعد

أكاديمية مصرللطيران للتدريب تفعل رسميا برنامج Microsoft teams للتعليم عن بعد
مصر للطيران
بواسطة شيماء عادل

في إطار توجه الدولة المصرية ووزارة الطيران المدني نحو التحول الرقمي في مختلف المجالات وتطبيق استراتيجية التنمية المستدامة والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا ، التي تقوم بها الشركة القابضة لمصرللطيران برئاسة الطيار عمرو أبوالعينين ، صرح الطيار ايهاب الطحطاوي رئيس أكاديمية مصرللطيران للتدريب أن الأكاديمية بدأت اليوم في تفعيل برنامج Microsoft teams للتعليم عن بعد بالتعاون مع شركةMicrosoft العالمية تحت إشراف قطاع المعلومات بالشركة القابضة لمصر للطيران.

وفي هذا الإطار تم تنظيم فاعلية مشتركة بين أكاديمية مصرللطيران وشركة Microsoft للإعلان عن بدء تفعيل البرنامج بحضور المهندس ياسر محمد عمران رئيس قطاع المعلومات بالشركة القابضة لمصر للطيران و فريق من مايكروسوفت برئاسة المهندسة نها لبيب مديرة قطاع الدفاع والأمن القومي في مايكروسوفت مصر.

وصرح م.ياسر عمران رئيس قطاع المعلومات أن خدمات التعليم والاتصال عن بعد هى أحد حلول التحول الرقمى التى يتم تطبيقها فى ظل التعاون الحالى مع شركة ميكروسوفت كشريك استراتيجى للتحول الرقمى بمصر للطيران.
وصرحت المهندسة ميرنا عارف مديرة مايكروسوفت في مصر بان التعاون مع شركة مصر الطيران ياتي في اطار الشراكة الاستراتيجية بين مايكروسوفت ومصر الطيران لتحقيق التحول الرقمى فى قطاع الطيران بما يتماشى مع رؤية مصر 2030. وأضافت المهندسة نها لبيب أن تفعيل برنامج Microsoft teams ، كمنصة آمنة للعمل الجماعي والتعاوني ستتيح للمتدربين الحصول على الدورات التدريبية التي تقدمها الأكاديمية في مختلف المجالات من خلال التعليم عن بعد على أيدي نخبة من المتخصصين دون الحاجة إلى التواجد بمقر الأكاديمية وتقدم حلاً متكاملاً يتسم بالذكاء والأمان في مكان العمل، وتساهم أيضاً بشكل فعال في تمكين الموظفين من تحقيق المزيد من الإنتاجية والتعاون بين الأفراد.

أخبار شبيهة

التعليقات