الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

صفقة العقارية رؤية جديدة في السوق العقاري

عقارات 2021-09-16 11:17 التعليقات

صفقة العقارية رؤية جديدة في السوق العقاري

صفقة العقارية رؤية جديدة في السوق العقاري
حسن رضوان
كتب أحمد محمد مصطفى

بدأت شركة صفقة العقارية نشاطها فى السوق العقاري المصري بداية من النصف الثانى للعام الجاري، وبالعمل الجاد و نجحت خلال تلك الفترة من تحقيق حجم مبيعات كبير لشركات التطوير العقاري.

وقال حسن رضوان رئيس مجلس إدارة الشركة ، أن الشركة تقدم حلول واستشارات تسويقية بفكر مختلف مما يجعلها من أهم الشركات الرائدة فى مجال التسويق العقاري خلال الفترة المقبلة ولفت إلى أن الشركة تقدم استشارات دورية لمجموعة من أكبر الشركات العقارية فى السوق وتتنوع ما بين استشارات تسويقية وبيعية وإدارة . مشروعات إلى جانب دراسة الفرص الاستثمارية وغيرها وتقديم حلول مبتكرة ومدروسة.
وأوضح أن أهداف الشركة المساهمة في الترويج للجمهورية الجديدة التي تتبناها الدولة و بالفعل بدأت على أرض الواقع وذلك من خلال استهداف التعاقد مع 150 شركة مطور فى السوق العقاري بنهاية العام الجاري، خاصة الشركات العاملة فى العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة .

وأكد أن الدور الرئيسى لإدارة صفقة العقارية جذب اهتمامات العملاء فى ظل العديد من المشروعات الاستثمارية فى العاصمة الإدارية الجديدة وزيادة حدة المنافسة بين الشركات و تقارب الأسعار، وهو ما يتطلب إدارة جيدة للسياسة التسويقية بما يضمن من احتياجات العميل وتوفير المشروع المناسب له.

وأوضح أن الشركة تمتلك فريق مبيعات يعمل بفكر مختلف ورؤية جديدة ترتكز على دراسة الاستراتيجيات التسعيرية المختلفة وسهولة استهداف العملاء بناء على الاهتمامات والسلوكيات والديموغرافيا وذلك للتعرف على توجهات العرض والطلب من حيث المساحات المطلوبة والقدرات الشرائية والأنشطة المعنية لتحقيق الأهداف المختلفة للشركة وأهمها مساعدة العملاء على الاختيار الأفضل من بين جميع المشاريع المعروضة ودعم قرار الشراء لدى العملاء بدراسة حقيقة مبنية على أسس سليمة.
وتستهدف شركة صفقة العقارية دخول المجال كمطور عقاري بدراسة عدد من المشروعات فى العاصمة الإدارية الجديدة ما بين المشروعات الإدارية التجارية والسكنية .

و بناءاً على طلب عدد كبير من العملاء تقوم الشركة بالاعداد لافتتاح فروع للشركة فى مدن الشيخ زايد و6 أكتوبر خلال أيام ،والشروق خلال الربع الأخير من العام الجاري.

أخبار شبيهة

التعليقات