الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

”المطورين المصريين" تشارك بعروض حصرية على مشروع "جايا بيزنس كومبليكس" خلال فعاليات معرض الأهرام العقاري

عقارات 2021-07-28 12:27 التعليقات

”المطورين المصريين" تشارك بعروض حصرية على مشروع "جايا بيزنس كومبليكس" خلال فعاليات معرض الأهرام العقاري

”المطورين المصريين" تشارك بعروض حصرية على مشروع "جايا بيزنس كومبليكس" خلال فعاليات معرض الأهرام العقاري
كتب أحمد مصطفى

تعتزم شركة المطورين المصريين المشاركة بعروض حصرية خاصة على مشروع "جايا بيزنس كومبليكس" خلال فعاليات معرض الأهرام العقاري والذي ينطلق خلال الفترة من 29 يوليو الجاري وحتى 1 أغسطس.

قال عبد الرحمن أبو زيد، رئيس مجلس إدارة شركة المطورين المصريين، إن الشركة تقدم عروضًا حصرية على المشروع خلال المعرض والتي تتضمن مقدمات حجز تبدأ من 5% وأنظمة سداد متنوعة تصل إلى 10 سنوات، لافتا إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد تمت دراستها بعناية لتتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء المستهدفين.

وأضاف أن الشركة تقدم خصومات على الوحدات الإدارية ليصل سعر المتر إلى 19700 بدلا من 21500 جنيه للمتر، وبالنسبة للوحدات التجارية فيتم بيع المتر بـ 57 ألف جنيه بدلا من 60 ألف جنيه وذلك خلال فترة انعقاد المعرض، لافتا إلى أن العروض المقدمة حصرية خلال فترة المعرض وتعد فرصة لا تتكرر للعملاء.

وأكد أن المشروع يعد فرصة للعملاء الباحثين عن وحدات تجارية وإدارية متميزة في كافة تفاصيلها في منطقة الداون تاون، موضحا أن المشروع يقع على مساحة 6 آلاف متر وتبلغ المساحة البيعية للمشروع 20 ألف متر مربع.

وأشار إلى أن المشروع عبارة عن أرضي و10 أدوار مخصصة لنشاط تجاري إداري، ومن المقرر البدء في أعمال الحفر بالمشروع مباشرة، ومن المخطط تسليم المشروع خلال 3 سنوات من التعاقد مع العملاء ولكن الشركة تخطط للتسليم قبل هذا الموعد، وخاصة مع ما تتمتع به الشركة من ملاءة مالية وفنية قوية.

وتابع أن مبنى المشروع يضم 6 أسانسير منها 2 بانوراما لخدمة الجزء التجاري بالمشروع و4 لخدمة الجزء الإداري بالمبنى مما يضمن مزيداً من التنظيم وجودة الخدمة والتواجد داخل المشروع.

وأشار إلى أنه مع قرب انتقال الموظفين للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة وبدء الحياة في جزء كبير من المشروع فإن الحاجة تكون أكثر ضرورة لتوفير الخدمات للمواطنين الموجودين في هذه المنطقة، مما يجعل هناك مزيد من الإقبال على الوحدات التجارية والإدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة الفترة المقبلة.

ونوه بأن شركة المطورين المصريين لديها خطة لتحقيق عوائد متجددة للعميل المستثمر في وحدته بمجرد التعاقد مع الشركة وهو ما يتم حتى تشطيب الوحدة فإن هناك أنظمة سداد تضمن للعميل عائدا إيجاريا.

أخبار شبيهة

التعليقات