الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

كيونت تفوز باثنتين من أكبر جوائز Titan Business Awards  العالمية لعام 2021

اخبار 2021-07-13 17:15 التعليقات

كيونت تفوز باثنتين من أكبر جوائز Titan Business Awards  العالمية لعام 2021

كيونت تفوز باثنتين من أكبر جوائز Titan Business Awards  العالمية لعام 2021
كتب أحمد مصطفى

تواصل شركة كيونت -المتخصصة في مجال البيع المباشر- مسيرة نجاحها هذا العام، وذلك بعد فوزها باثنين من أكبر الجوائز العالمية في مجال تمكين رواد الأعمال والمجتمعات بالتعاون مع مؤسسة RYTHM، حيث تسلمت الشركة خلال حفل جوائز Titan Business Awards لعام 2021 الجائزة البلاتينية في فئة أفضل الشركات ابتكاراً، والجائزة الذهبية في فئة التسويق متعدد المستويات.

وتمكنت كيونت من تحقيق نجاح ساحق في 2021، حيث تسلمت 19 جائزة منذ يناير 2021.

تأتي جوائز TITAN لتسلط الضوء على الشركات والأشخاص من مختلف المجالات وذلك تقديراُ لشغفهم ومساهماتهم ومصداقيتهم في أعمالهم، بما ينعكس إيجابيا على جودة المنتجات والخدمات التي يقدموها، كما تحتفل بالنمو المستدام في ريادة الأعمال، والجهود المبذولة لتحسين ثقافات وبيئات العمل.

ويتم منح هذه الجائزة تكريما للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبرى والعامة والخاصة، فضلاً عن العاملين في مجال الأعمال في جميع أنحاء العالم، حيث تأمل رابطة الجوائز العالمية في تكريم الإنجازات ورعاية التفوق في كافة جوانب الحياة العملية، من ريادة الأعمال إلى الشركات والمنظمات، والعلاقات العامة، وخدمة العملاء، والتسويق، والإدارة، والموارد البشرية، والمعلومات.

صرحت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذى للشركة عن "إن استمرارنا في الحصول على جوائز متميزة على مدار عام 2021 يعكس حجم الجهود المبذولة فى الابتكار والابداع وتطوير القطاع. إن نجاحاتنا هي نتاج لما يقوم به فريق كيونت حول العالم للإبداع والتجديد في المحتوى، وتأكيداً على موهبة ومهارة الفريق".

ومن جانبه قال كينجو أونج، الرئيس التنفيذى لجوائز International Awards Associate IAA: "نحتفل بالإنجازات الرائعة التي حققتها مجموعة واسعة من المنظمات في جميع الصناعات، فضلاً عن جهودهم لتحسين أماكن العمل وثقافة الشركات على حد سواء، لأننا نستهدف إلهام جميع الأعمال التجارية وتشجيعها.

وتم ترشيح حوالي 650 مشاركاً من 28 دولة في مختلف أنحاء العالم، ومنها الولايات المتحدة، وكندا، والمملكة المتحدة، وسنغافورة، والهند، وأيرلندا. وحكمت هيئة المحلفين في Titan -المؤلفة من مهنيين مرموقين في مجال الأعمال الدولية، ويتم اختيار الفائزين على أساس متوسط الدرجات التي قدمها أعضاء هيئة المحلفين.

أخبار شبيهة

التعليقات