الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

"Sense group" تطلق باكورة أعمالها بالداون تاون (Sense mall 1) بمبيعات متوقعة٢١٠مليون جنيه

عقارات 2021-07-10 15:03 التعليقات

"Sense group" تطلق باكورة أعمالها بالداون تاون (Sense mall 1) بمبيعات متوقعة٢١٠مليون جنيه

"Sense group" تطلق باكورة أعمالها بالداون تاون (Sense mall 1) بمبيعات متوقعة٢١٠مليون جنيه
كتب أحمد مصطفى

اعلنت (Sense group) للتطوير وإدارة المشروعات عن طرح أولى مشروعاتها(Sens mall1) بالداون تاون بالعاصمه الاداريه الجديده والبالغ تكلفته الاستثماريه١٥٠مليون جنيه.

كشف المهندس عبد الحميد عبدالعال احمد رئيس مجلس الاداره ان ( Sens Mall (1)) مشروع ادارى تجارى سيتم تنفيذه على مساحة ١٧٠٠متر بأكثر المواقع حيويه بالداون تاون ( mu1)القطعه (1/9) فهو على بعد خطوات من فندق الماسه وأمام محطة المونوريل وعلى مقربه من مسجد مصر وحى المال والاعمال وهو موقع محورى واستراتيجى.

ويتكون (sense mall) (1) من أرضى وثمانية ادوار من الارضى وحتى الثالث مخصص للنشاط التجارى وخمسة ادوار ادارى ويشتمل المشروع على٧٥وحده ما بين تجارى وادارى بالاضافه ل٣بدروم لتوفير اكبر مساحه للجراجات وتبدأ مساحات الوحدات من٢٠متر دون حد اقصى لتلبية كافة احتياجات العملاء وفى سبيل التسهيل على العملاء وفرت الشركه انظمة سداد مرنه تصل ل١٠ سنوات وبمقدم حجز١٠%.

ولفت رئيس مجلس الاداره إلى أن القيمه البيعيه المتوقعه للمشروع تصل ل٢١٠مليون جنيه وقد قامت (Sens group) بالتعاقد مع مكتب (الدكتور حاتم غيث) الاستشارى الهندسي والمعماري لعمل التصميمات الهندسية والانشائيه لـ"Sense Mall1" وهو من أكبر المكاتب الإستشارية والهندسية التى لها سابقة اعمال كبيره ومشرفه.

وكشف عبد الحميد عن خطة الشركه لتنفيذ سلسلة من هذه النوعية من المشروعات خلال٢٠٢١حيث جارى التفاوض مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة على شراء عدد من قطع الأراضى لتنفيذ (Sense Mall (2 و (Sense Mall (3 ذلك ضمن خطة الشركه التى تتضمن التوجه للاستثمار فى الصعيد بأسوان الجديده وأسيوط الجديدة بأعتبارهما فرصه إستثمارية واعدة ولكن سوف تظل العاصمة الادارية الجديدة قبلة الإستثمار للشركة لأنه توجه دولة ومشروع يحظى بدعم ومساندة من سياده الرئيس.

كما أنه مشروع ال٢٠٠عام القادمة بل وأكثر وما تشهده حاليا العاصمة الادارية من منافسه هى ظاهرة صحية لتلبية الطلب ولاسيما على الإدارى والتجارى الذى يشهد إرتفاع مستمر فى الأسعار، فالعاصمة الإدارية فرصة إستثمارية لكل المستثمرين الكبير والصغير.

والجدير بالذكر أن (Sense group) لها قرابة ال٢٥ عام فى مجال التطوير بالسوق المصرى.

وتضم شركة سنس للخرسانة الجاهزة وسنس للتطوير وإدارة المشروعات وتمتلك الشركة خبرة كبيرة من خلال المشاركة فى العديد من المشروعات اهمها أكاديمية الشرطه والمركز الطبى العالمى والنادى الاهلى بمدينة نصر بالاضافه لأعمال بالأسواق الخارجيه منها برجين التضامن وفندق غزاله بطرابلس.

أخبار شبيهة

التعليقات