الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

رشدان: ثورة 30 يونيه أنقذت مصر ومشروعات الرئيس السيسي العملاقة كتبت بداية الجمهورية الجديدة

اخبار 2021-06-30 11:37 التعليقات

رشدان: ثورة 30 يونيه أنقذت مصر ومشروعات الرئيس السيسي العملاقة كتبت بداية الجمهورية الجديدة

رشدان: ثورة 30 يونيه أنقذت مصر ومشروعات الرئيس السيسي العملاقة كتبت بداية الجمهورية الجديدة
رشدان
بوست

هنأ المهندس يوسف رشدان عضو جمعية شباب الأعمال الشعب المصرى والرئيس السيسي لمناسبة الذكري الثامنة لثورة 30 يونيه، مؤكدا أن نجاح الشعب المصري في الخلاص من الجماعة الإرهابية بفضل مساندة الجيش والشرطة ثم إعلان منقذ البلاد الفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع خريطة المستقبل أدخل مصر عصرًا جديدًا اصطف خلاله الشعب لتجاوز الأزمات التي تسبب فيها الإخوان.

وأكد رشدان أن الدولة المصرية كانت علي وشك السقوط في عهد الإخوان لولا ثورة 30 يونيه المجيدة مشيرا إلي أن الجماعة الإرهابية دمرت الإقتصاد حيث فشلت في مواجهة كافة المشكلات الاقتصادية وارتفع عدد المصانع المتعثرة، وازداد معدل البطالة بين فئات قطاعات التشغيل كافة، وتراجعت معدلات السياحة الي مستوي متدن، وجاءت المعالجة السلبية لسعر صرف الجنيه لتزيد من الضغوط الحياتية علي المواطنين وفشل الحكم في تحديد معدل نمو خلال عام الحكم يمكن الاسترشاد به محلياً ودولياً وهرب أغلب المستثمرين الأجانب، وانخفض تصنيف مصر الائتماني لعدة مرات، الأمر الذي عكس خشية المستثمرين علي استثماراتهم في مصر.


و أكد رشدان أن اختيار الشعب المصري بطل الثورة رئيسا كتب شهادة ميلاد الجمهورية الجديدة، مؤكدا أن الرئيس السيسي أعاد بناء مؤسسات الدولة وتخطت البلاد أزماتها، ورفعت شعارًا "يد تبني ويد تحمل السلاح" وعاد الأمن والاستقرار في كل ربوع البلاد.

وأوضح رشدان أن الرئيس عبدالفتاح السيسى نجح في تحقيق إنجازات ومشاريع عملاقة، وتم إعادة الاقتصاد المصرى إلى مكانته وحقق معدلات نمو مرتفعة، واستعادت مصر نفوذها الإقليمي و العالمي.

وشدد رشدان علي أن الرئيس السيسي واجه المخططات والمؤامرات الداخلية والخارجية بكل جسارة واستطاع حتى الانتصار في حرب البقاء والبناء حتي باتت مصر حديث العالم كله وأصبح يضرب بها المثل في مواجهة التحديات الصعبة.

أخبار شبيهة

التعليقات