الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

"الحمزاوي القابضة" تستعد لافتتاح المرحلة الأولى بمشروع "هلنان بورفؤاد" قريبًا

عقارات 2021-06-26 10:28 التعليقات

"الحمزاوي القابضة" تستعد لافتتاح المرحلة الأولى بمشروع "هلنان بورفؤاد" قريبًا

"الحمزاوي القابضة" تستعد لافتتاح المرحلة الأولى بمشروع "هلنان بورفؤاد" قريبًا
الحمزاوي القابضة
كتب أحمد مصطفي




تستعد مجموعة الحمزاوي القابضة لإفتتاح المرحلة الأولى بمشروع "هلنان بورفؤاد" خلال الفترة المقبلة.
قال تامر الحمزاوي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحمزاوي القابضة للاستثمار والتطوير العقاري، إنه تم التعاقد مع مجموعة شركات متخصصة فى تأثيث الوحدات الفندقية والتشجير والتجميل بزراعة النباتات الزهرية لتنفيذ المسطح الأخضر الذي يشمل 80% من مساحة القرية وبما يتلاءم مع الطبيعة الجغرافية والبيئية والظروف المناخية لمدينة بورفؤاد.

وأوضح أنه تم الانتهاء من تنفيذ 95% من حجم الأعمال لافتتاح الفندق الذي تديره مجموعة هلنان العالمية لأول مرة ببورسعيد وبرفؤاد، مشيرا إلى أن إجمالي استثمارات المشروع تجاوزت الـ 270 مليون جنيه، ونجحت المجموعة فى زيادة الطاقة الاستيعابية من 269 وحدة مقسمة إلى 76 شاليه و193 وحدة مصيفية إلى 455 شقه فندقية وسويت خمسة نجوم بالإضافة لـ 108 وحدة سكنية و22 فيلا.

وأضاف أنه من المخطط تشغيل 90 % من العمالة البورسعيدية بالمشروع فيما يقتصر 10% الباقية على استقدام الخبرات النادرة بالمجموعة لتدريب الكوادر الشابة الجديدة، على أن يتم فتح باب التعيينات وإجراء الاختبارات قريبا تمهيدا لافتتاح فندق هلنان بورفؤاد.

وأشار إلى أنه تم توقيع عقد استغلال بين محافظة بورسعيد وشركة الحمزاوي القابضة بنهاية 2019 لاستغلال قرية “المرجان السياحية سابقا” ومنتجع “هلنان بورفؤاد حاليا”، لإدارة المشروع لمدة 25 عامًا، والتي تعاقدت بدورها مع مجموعة هلنان العالمية لتقديم الإدارة الفندقية للمشروع بما تمتلكه من خبرة عالمية.

وشهد المشروع زيارة وفد يضم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ووفد من لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، والذين أشادوا بمستوى التطوير والإنجاز المتميز الذي تنفذه شركة الحمزاوي القابضة في المشروع.

وأشاد المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بحجم التطوير المتميز للمشروع والذي يجعله إنجازًا سياحيًا ضخمًا متواجد في موقع فريد بمدينة بورفؤاد، مشيرا إلى أن هذا يعتبر طفرة جديدة سيتم من خلالها وضع بورسعيد على الخريطة السياحة واستغلال موقعها الفريد ولتكتمل المشروعات التنموية التى تقام على أرض المدينة الباسلة.

وتوجه السجيني بالشكر لكل القائمين على العمل وما تحقق من إنجاز، كما وعد بزيارة جديدة للمنتجع بعد اكتمال افتتاحه وتشغيله.

أخبار شبيهة

التعليقات