الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

"السيسي": يجب تخفيض أعداد العاملين "دون المساس برواتبهم"

اخبار 2020-04-07 15:40 التعليقات

"السيسي": يجب تخفيض أعداد العاملين "دون المساس برواتبهم"

"السيسي": يجب تخفيض أعداد العاملين "دون المساس برواتبهم"
كتب محمد مصطفى

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، أن الدولة تدرس الإجراءات اللازمة لتسهيل حصول العمالة غير المنتظمة على الدعم المخصص.

وأضاف الرئيس السيسي، "يجب تخفيض أعداد العاملين ضمن إجراءات مواجهة كورونا دون المساس برواتبهم، مشيرًا إلى أنه يتم العمل في المشروعات دون أن يمس مرتبات الناس، وقال، "لم نقل هندى مرتبات بتخفيض نسب من مرتباتهم"، مطالبًا القطاع الخاص بالعمل مع الدولة.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي العناصر والمعدات والأطقم التابعة للقوات المسلحة المخصصة لمعاونة القطاع المدني بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد.

واستمع الرئيس السيسي إلى كلمة الفريق اول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي كما شاهد الرئيس السيسي فيلما تسجيليا عن دور القوات المسلحة لمعاونة الدولة لمعاونة القطاع المدني بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد.

ويتابع الرئيس السيسي عن كثب تطورات الموقف الوبائي العالمي لفيروس "كورونا المستجد" وكذلك خطة وزارة الصحة والسكان الاحترازية في هذا الشأن على المستوى الوطني للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، حيث تم عقد العديد من الاجتماعات لبحث تداعيات مكافحة الوباء العالمي.

أخبار شبيهة

التعليقات