الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

النائب عمرو  السنباطي : ٧ سنوات من الانجازات و المشروعات الرئاسية مهدت الطريق الى الجمهورية الجديدة  

اخبار 2021-06-09 12:33 التعليقات

النائب عمرو  السنباطي : ٧ سنوات من الانجازات و المشروعات الرئاسية مهدت الطريق الى الجمهورية الجديدة  

النائب عمرو  السنباطي : ٧ سنوات من الانجازات و المشروعات الرئاسية مهدت الطريق الى الجمهورية الجديدة  
النائب عمرو السنباطي
كتب أحمد مصطفي


أكد النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ، و نائب دائرة مصر الجديدة و مدينة نصر ان مرور ٧ سنوات على حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي ، غيرت شكل و ملامح الدولة المصرية في كافة المجالات بما يمهد الطريق الى الجمهورية الجديدة.

و قال السنباطي " الرئيس السيسي حقق انجازات كثيرة خلال فترة حكمه في كافة المجالات ، الامنية و السياسية و الإقتصادية و الإجتماعية.


و نجحت مصر في مكافحة الإرهاب و في تحقيق الاصلاح الإقتصادي الامر الذي انعكس على إستقرار الدولة المصرية " .

و قال النائب عمرو السنباطي " الرئيس السيسى نجح فى تحويل التحديات التي واجهت الدولة المصرية إلى فرص تنموية لبناء " الجمهورية الجديدة " التي يسعى لها ، مضيفا " القيادة السياسية قدمت للعالم نموذج فى الإصلاح الاقتصادى بشهادة المؤسسات الدولية .

و قال السنباطي " الإصلاح الإقتصادي الذي قامت به الدولة المصرية ، لم يغفل محور العدالة الاجتماعية و راعي حقوق البسطاء من خلال الإجراءات و المشروعات و المبادرات التي تهتم بالإرتقاء باوضاعهم ، مثل حياة كريمة و المشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري بالاضافة الى التخلص من العشوائيات و نقل المواطنين من الاماكن الخطرة لاخرى اكثر امانا .

واضاف النائب عمرو السنباطي الاصلاح السياسي ساهم في تمثيل كافة الفئات المجتمعية في المجالس النيابية ، و اصبح للشباب و المراة تواجد غير مسبوق في مجلسي الشيوخ و النواب "
و أشار السنباطي الى ان جهود القيادة السياسية استعادت مكانة مصر دوليا ، و انعكست بوضوح على قوة النفوذ المصري اقليميا و دوليا، بما يدعم الامن القومي المصري و امن الدول العربية الشقيقة " .

و أكد السنباطي الى أن الرئيس دائما يسابق الزمن لإنجاز المشروعات القومية الكبرى ، بما يدعم خطط التنمية و يخدم الأجيال القادمة و يرفع شعار بناء الإنسان و تحقيق الإكتفاء الذاتي ، و يحقق طفرة واضحة في مختلف القطاعات ، و اختتم قائلا " المشروعات التي انجزها الرئيس كثيرة و لا يمكن حصرها في هذه السطور لكنها حقا تنقل مصر الي الجمهورية الجديدة " .

أخبار شبيهة

التعليقات