الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

البوست الاقتصادي
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

تعرف على سبب التحفظ على أموال محمد رمضان

تعرف على سبب التحفظ على أموال محمد رمضان

تعرف على سبب التحفظ على أموال محمد رمضان
رمضان
كتب أحمد بيومى

تصدر الفنان محمد رمضان محركات البحث على وسائل التواصل الإجتماعى بعد إعلانه التحفظ على أمواله، دون الإعلان عن أى أسباب، ليفتح باب التكهنات حول الأسباب التى أدت إلى هذا التحفظ.

وعلم موقع "البوست الإقتصادى" أن إدعاء محمد رمضان بتحفظ الدولة على أمواله هو إدعاء باطل، وأن سبب التحفظ هو حكم قضائى صادر ضده بخصوص قضية الطيار أشرف أبواليسر، حيث حكمت المحكمة مسبقاً بغرامة قدرها ٦ مليون جنيه ضد محمد رمضان، بسبب صورة قمرة الطائرة الشهيرة.

وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابتن طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص "أبو اليسر" مدى الحياة، بعد أن سمح لـ"رمضان" بالدخول لمقصورة الطائرة، والتصوير داخلها.

عقب ذلك دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتهى بتغريم رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه تعويضًا عن الضرر الذي لحق بـ"أبو اليسر".

وكانت المحكمة الاقتصادية قد أصدرت حكمها في الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من المحامي مجدي حلمي وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، والتي طالب فيها الفنان محمد رمضان، بتعويض موكله بمبلغ 25 مليون جنيه، عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به، بسبب قيام الفنان بنشر صورة له وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر.

أخبار شبيهة

التعليقات