الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

A2Z  العقارية تقيم حفل إفطارها وسط اكبر أسماء العقارات بالقطامية هايتس

عقارات 2021-05-03 12:33 التعليقات

A2Z  العقارية تقيم حفل إفطارها وسط اكبر أسماء العقارات بالقطامية هايتس

 A2Z  العقارية تقيم حفل إفطارها وسط اكبر أسماء العقارات بالقطامية هايتس
كتب أحمد مصطفى

أقامت شركة A2Z العقارية حفلة إفطار وسط اكبر الشركات العقارية بالقطامية هايتس.

وقال يحيى سلامة رئيس مجلس إدارة شركة A2Z العقارية أن شركته تستهدف تحقيق مبيعات ضخمة لصالح الشركات العقارية في مصر والخارج خلال الفترة
القادمة.

وأضاف سلامة أن شركة A2Z العقارية من أفضل شركات التسويق في مصر مشيرا ان الشركة حققت مبيعات ضخمة لصالح الغير خلال الفترة الماضية.

واضح سلامة أن الشركة تستهدف تسويق مشروعات عقارية عملاقة في مدينة الجلالة والعالمين الجديدة مشيرا أن الشركة تستهدف تصدير العقار خارج مصر عن طريق التعاون مع رجال أعمال وشركات هولندية متخصصة.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة شركة A2Z أن الشركة أقامت معارض عقارية خلال الفترة الماضية في الأقاليم ولقيت نجاح كبير من العملاء.

وقال يحيى سلامة أن الفترة القادمة سوف تشهد مبيعات ضخمة لصالح الشركات العقارية خاصة مع انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية الجديدة في شهر يونيو القادم.

وأوضح سلامة أن العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات في الشرق الأوسط مشيرا أن العاصمة الإدارية جاذبة للاستثمارات الأجنبية في مصر.


وأشار إلى أن الشركة لديها ثقة كبرى في مخططات التنمية العمرانية التي تنفذها الدولة حاليا لتنفيذ جيل من المدن الجديدة التي تحتوي التكدس السكاني الحالي بالمدن القديمة وتستوعب الزيادات السكانية الجديدة بالإضافة إلى خلق فرص عمل وجذب استثمارات جديدة تدعم الاقتصاد المصري، مؤكدا أن مصر تشهد طفرة عمرانية حالية ملموسة في حجم الطرق والكباري والمدن والوحدات السكنية المنفذة حاليا.

أخبار شبيهة

التعليقات