الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

سيجنتشر للتطوير الصناعي: دورنا رفع كفاءه وتأهيل المصانع والمنتج الصناعي

اخبار 2021-04-22 15:06 التعليقات

سيجنتشر للتطوير الصناعي: دورنا رفع كفاءه وتأهيل المصانع والمنتج الصناعي

سيجنتشر للتطوير الصناعي: دورنا رفع كفاءه وتأهيل المصانع والمنتج الصناعي
الجلاد
كتب أحمد مصطفى

أكد المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس إدارة سيجنتشر هومز للتطوير الصناعي وعضو مطوري القاهره الجديده والعاصمة الاداريه أن جهاز تنمية المشروعات يقوم بدور كبير خلال هذه المرحلة في دعم القطاع الصناعي والارتقاء بالشباب ودعمهم معنويا وماديا في عدد كبير من المجالات الصناعيه.


وأكد الجلاد أن سيجنتشر للتطوير الصناعي من ضمن أهدافها الاساسيه تدريب الشباب و تطوير أدائهم ورفع كفاءة المشروعات الصناعيه خاصه المصانع التي تحتاج إلى اعاده تاهيل والعمل على رفع كفاءه المعدات والمنتج الصناعي في شكله النهائي والمنافسة به في الأسواق الخارجيه وزيادة فرص التصدير للمنتج المصري.

وأضاف الجلاد قائلا "أننا نعمل إطار منظومة متكاملة بالتعاون مع مختلف أجهزة الدولة وشركاء التنمية للمشاركة فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 والتي من أهم أهدافها دعم الابتكار وريادة الأعمال وفتح المجال أمام الشباب لتحويل أفكارهم الابتكارية إلى مشروعات ذات جدوى اقتصادية تحقق أرباحا لصاحب المشروع وتلبى احتياجات فعلية لدى المواطنين سواء فى شكل منتجات أو خدمات متطورة.

واستطرد قائلا، ان ريادة الأعمال فى مصر لعبت دورا كبيرا فى القطاعات الاقتصادية فى مصر.

لافتاً أن القيادة السياسية أخذت على عاتقها في الفترة الماضية إصلاح مواطن الخلل في الصناعة المصرية، ومنح المشروعات الصغيرة والمتوسطة الفرصة للتوسع والانتشار من خلال منظومة تشريعية لائقة.

واكد الجلاد أن أكبر التحديات التي تعوق بيئة الأعمال، خاصة الشركات الصغيرة، تتركز في صعوبة حصول المشروعات الصغيرة على قروض الافتقاد لبرامج التدريب مشيرا إلى أن قطاع الصناعة بحاجة إلى الابتكار والبحوث والتطوير والمشروعات المتوسطة والصغيرة والارتقاء بها يمكنها أن تحقق نقلة صناعيه نوعية، أسوة بالدول المتقدمة، باعتبارها جزءا هاما ومكملا للصناعة المصرية.

أخبار شبيهة

التعليقات