الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

Capital development تطلق مشروعها stars mall بالعاصمة الإدارية الجديدة

عقارات 2021-03-31 12:34 التعليقات

Capital development تطلق مشروعها stars mall بالعاصمة الإدارية الجديدة

Capital development تطلق مشروعها stars mall بالعاصمة الإدارية الجديدة
كتب أحمد مصطفى

أطلقت شركه Capital Development باكوره اعمالها بالسوق العقارى "Stars mall" بمنطقه ال R3 بالعاصمة الادارية الجديدة بمبيعات تعاقديه تتجاوز ال 450 مليون جنيه.

أوصح إيهاب العبيدى رئيس القطاع التجارى ان مشروع "Stars mall"منفذ على مساحه 3007 متر بأميز المواقع بمنطقة الR3 وهو مول تجارى متخصص يشتمل على 110 محل متنوع ما بين كافيهات ومطاعم وصيدليه وجيم وهايبر ماركت ويتمتع بإطلالة على ناصيتين رئيسيتين وفيو داخلى "بلازا"وواجهات بانورامية زجاجيه.
لافتا إلى أنه تم فتح باب الحجز فى المشروع شهر مارس وتم إلى الآن بيع 30 %من المشروع ومن المتوقع أن تحقق الشركه مبيعات تعاقديه تقدر ب 350 مليون جنيه حتى النصف الثاني من العام الجارى مع ضخ ما يقارب من 60 مليون جنيه كأستثمارات خلال هذه الفتره.


وكشف العبيدى عن التعاقد مع دار الاستشارات الهندسية دكتور "شريف علوان"احد اكبر المكاتب الاستشاريه فى مصر لعمل التصميمات الهندسية للمشروع وجارى التفاوض مع اكبرشركات الاداره للمشروع.


وكشف ايهاب العبيدى عن خطه الشركه لتنفيذ سلسله من المولات المتخصصة بمنطقه ال R3ولاسيما انها منطقه سكنيه سيتم تسكينها نهايه العام الجارى مما يسرع وتيره العمل بالمشروع وتوفير استثمار سريع للعميل ومع قله المشروعات المثيله بالمنطقه وبعد المولات التى تخدم الاحتياجات اليوميه للسكان سيكون لستارز مول نصيب كبير فى توفير محل تجاريه وخدميه تستوعب تلك الاحتياجات ومن المقرر تسليم المشروع فى غضون 30 شهر حيث جارى اعمال الحفر والتسويه فى الموقع.

وأضاف العبيدى أن العاصمه الاداريه أصبحت واجهه للاستثمار العقارى وخاصه انها مشروع قومى يتمتع بدعم من الدوله ومنفذ على أعلى مستوى من المواصفات العالميه التى ستجعل مصر تنافس وبقوه الأسواق العالمية فى تصدير العقاروتماشيا مع سياسه الدوله ستكون العاصمه الاداريه الوجهة الاساسية فى الاستثمار للشركه.
بالاضافه لدراسه مشروعات اخرى بمدن الجيل الرابع سواء العلمين الجديده او الجلاله تلك المدن التى ساعدت على تشغيل الساحل الشمالى والسخنه طوال العام بعد ان كانتا تعمل لثلاث شهور فقط على مدار العام.

أخبار شبيهة

التعليقات