الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

بأستثمارات 3 مليار جنيه.. شركه جو خزام تطلق "creek town Newcairo"بمعرض ريل جيت

عقارات 2021-03-27 12:08 التعليقات

بأستثمارات 3 مليار جنيه.. شركه جو خزام تطلق "creek town Newcairo"بمعرض ريل جيت

بأستثمارات 3 مليار جنيه.. شركه جو خزام تطلق "creek town Newcairo"بمعرض ريل جيت
نادر خزام
كتب أحمد مصطفى

اطلقت شركه خزام للتطوير العقاري أولى مراحل مشروعها creek town New Cairo بالتجمع الأول بتكلفة استثماري تقدرب3 مليارات جنيه.

أوضح نادر خزام رئيس مجلس الإدارة أن مشروع "كريك تاون" يقع على طريق السويس مباشرة عند مدخل مدينه الرحاب، منفذ على مساحه 100 فدان ومقسم لثلاث مراحل، تم إطلاق أولى مراحله اليوم بمعرض ريل جيت، وتقدم الشركة خلال مشاركتها بالمعرض خصومات وعروض حصريه للمتعاقدين خلال أيام المعرض الثلاثه.

وأضاف نادر أن المشروع يشتمل على 600 فيلا وتاون وتوين هاوس بما يمثل70% من مساحه المشروع و1000 وحده سكنيه ما بين الدوبلكس وأرضى بحديقة وبنت هاوس بما يمثل30% من المساحة، كما يشتمل المشروع على منطقة ملاعب كاملة، ونادى على مساحة 12 فدان و club house للفيلات وآخر للشقق، ويتمتع المشروع بإطلالة كافه الفيلات والوحدات السكنية على مساحات خضراء وبحيرات صناعيه ومسطحات مائيه.

وأشار خزام إلى أنه من المقرر بدء التنفيذ فى المشروع ابريل المقبل على ان يتم الانتهاء وتسليمه فى غضون ثلاث سنوات، مضيفاً أنه تم تصميم المشروع على أعلى مستوى من التصميمات الهندسية والاستشاريه من قبل المهندس هانى سعد أكبر المكاتب الإستشارية والهندسية بمصر، وأنه روعى فى التصميم توفير مساحات سواء فى الفيلات والشقق تلبى الطلب الحالى وتعمل على سرعه التسكين وحسن استغلال المساحات و التى تتراوح فى الفيلات ما بين ال350 الى400 متر وفى الشقق بين ال120 الى 175 متر.

وكشف خزام عن أن الشركه تدرس تنفيذ مشروع بمدينة العلمين الجديدة نظرا للفرص الاستثمارية الكبيرة التي وفرتها الدولة و من المقرر الإعلان عن تفاصيل المشروع قريبا

يذكر ان كريك تاون ثانى مشروعات شركه خزام للتطوير العقاري بعد مشروعها “Go Heliopolis” اول كمبوند في مصر الجديدة والذي يشتمل على 1000 وحده سكنية بالإضافة إلي وحدات إدارية وتجارية وعيادات ومن المزمع بدء التسليم في 2022

أخبار شبيهة

التعليقات