الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

خصص يوما للاجتماع بهم.. سكان دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر يشيدون بمبادرة النائب عمرو السنباطي

خصص يوما للاجتماع بهم.. سكان دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر يشيدون بمبادرة النائب عمرو السنباطي

خصص يوما للاجتماع بهم.. سكان دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر يشيدون بمبادرة النائب عمرو السنباطي
النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب
كتب أحمد مصطفى

أشاد أهالي دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر بمبادرة عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن الدائرة بتخصيص يوم للاجتماع مع أصحاب الطلبات و الشكاوي مؤكدين أن السنباطي حريص علي التواجد بينهم و العمل علي حل مشاكلهم .

وأكدوا أنه تفاعل مع كل المشكلات التي عانت منها الدائرة ونقلها مطالبهم المشروعة إلي الحكومة التي استجابت لها وعملت علي حلها.

وأعربواعن تقديرهم لدور السنباطي البارز في حل أزمة كوبري البازليك مؤكدين أنه نقل الصورة الحقيقية للحكومة و أدار حوارا بناءا مع الأجهزة التنفيذية ما كان له أثر بالغ في تفهم المسئولين للقضية.

كما أشادوا بدوره في تطوير عزبة الهجانة موضحين أنه كان حلقة الوصل بين سكان العزبة و صناع القرار كما أنه أول من طالب بتغيير اسم العزبة و هو ما تم الاستجابة له.

من جانبه أعرب عمرو السنباطي عن سعادته بتخصيص يوم للاجتماع بأهل الدائرة مؤكدا أنه متواجد بينهم سواء في الشارع أو المكتب للاستماع إلي مشاكلهم وإيجاد الحلول لها

و أضاف: ألية التعامل تتضمن أنقل مطالب أهالي مدينة نصر و مصر الجديدة إلي الجهات المسؤولة مؤكدا أن هذه الجهات سريعة الاستجابة لمطالب الأهالي و تعمل ليل نهار علي تحسين جودة حياتهم و تذليل الصعاب التي تواجههم وهو التكليف الذي وجه به السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة و الأجهزة التنفيذية.

وأكد عمرو السنباطي أنه منذ دخوله البرلمان يعمل علي تنفيذ برنامجه الذي حمل عنوان ” الانسان اولا ” و هو يتضمن كافة الامور و الخدمات المتنوعة ، التي هدفها مساعدة و مساندة الناس و تطوير الخدمات المقدمة .

وشدد علي حرصه على لقاء الجميع لتكوين علاقة جيدة والتعرف علي احتياجات الدائرة علي أرض الواقع قائلا: اللقاءاتالتى عقدتها مع الأهالي خلال الفترة الماضية ساعدتنى فى معرفة الكثير من مشكلاتهم وحلولهم، وحاجتهم فى أن يكون نائبهم قريباً منهم، وتبنِّى نوع من الثقة القوية بين المرشح والمواطن.

أخبار شبيهة

التعليقات