الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

أحمد بكري يروى تفاصيل أعتداء سيدة الطالبية ونجلها على زوجتة والتحرش بها والفيديوهات الكاملة تنفي ادعاءتها

حوادث 2021-02-07 12:12 التعليقات

أحمد بكري يروى تفاصيل أعتداء سيدة الطالبية ونجلها على زوجتة والتحرش بها والفيديوهات الكاملة تنفي ادعاءتها

أحمد بكري يروى تفاصيل أعتداء سيدة الطالبية ونجلها على زوجتة والتحرش بها والفيديوهات الكاملة تنفي ادعاءتها
أحمد بكري
كتب أحمد مصطفى

نفي أحمد بكري مدير عام شركة " بكري تك "والذي أتهمته جارته بالاعتداء عليها بمنطقة الطالبية بالجيزة، والإدعاءات والإتهامات التي أنتشرت علي وسائل الاتصال الإجتماعي، مؤكداً علي أن كل ماهو منشور لا أساس لة من الصحة، وأثبت صحة كلامة من خلال نشر فيديو سجلته كاميرات المراقبة للواقعة، بأن السيدة هي من بدأت بالإعتداء علي زوجتي بألفاظ نابية وقامت بألقاء الطوب والحجر، علي أنا وزوجتي وحاولت في البداية بتدارك الموقف وتهدئة السيدة وزوجتي الا أنها تمادت وقامت بجذب زوجتي وأسقطتها أرضاً.

وعن سبب الخلاف قال " بكرى " دائماً ما أعامل تلك السيدة مثل أمي حتي جاء الوقت الذي بدأ نجلها في مضايقة زوجتي ووصل الأمر الي التحرش بها وقام بتركيب كاميرا مراقبة تجاة غرف نومنا ، وطلبت منها تغيير إتجاة الكاميرا لإن ذلك إعتداء علي حرمة الحياة الخاصة، نهرتني وسبتني بأفظع الشتائم وقالت لي " بيتي و أنا حرة فية " وتمادت وقالت أبني بيحب يتفرج عليكم و أنتم في "غرفة النوم " لأنة بيحب السيدات الأجانب ، ومازاد في الأمر أن أبنها بعد ذلك حاول أكثر من مرة بالتحرش بزوجتي بالقول والفعل ، وأعترضها في الطريق العام أكثر من مرة.

وتابع بكري يوم الواقعة "ابني كان تعبان ودرجة حرارته عالية " ، وزوجتي ذهب لإحضار دواء له ومستلزمات من السوبر ماركت، وخلال تواجد زوجتي في السوبر ماركت، تحرشت هذه السيدة بزوجتي مستخدمة يداها، فغادرت زوجتي السوبر ماركت حتي لاتخلق مشكلة مع تلك السيدة وذهبت لإكمال شراء إحتياجاتها وعند عودتها الي المنزل وعند عودتها الي المنزل وجدت تلك السيدة أمام منزلها وتسبها بأبشع الشتائم الممكنة ردت عليها قائلة عيب عليكي اللي انتي بتعملي دا لو سمحتي ملكيش دعوة بينا.

بعد معاتبة زوجتي لسيدة الطالبية، قامت السيدة بقذف طوبة بإتجاه زوجتي وبدأت المشكلة.

ورد بأحمد بكري على الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً : السيدة عرضت جزء من الفيديو وقصت الجزء الأول منة لأنه يدينها وتقوم بتضليل الرأي العام.

و تابع بكري قائلا : سمعت صوت الست دي وهي تتشاجر وحين نزولي لإستطلاع الأمر وجدت المشكلة مع زوجتي بدأت أرجع مراتي وحاولت اطلعها فوق علي البيت والست بتشتمني انا وتقولي يا راجل يا دلدول، وشتائم كثيرة، فرديت عليها وقلتلها عيب عليكي كدة انت ست قليلة الادب.

مسكت طوبة من الأرض وبدأت تهجم علينا بها وحاولت ادافع عن نفسي وعن مراتي والناس بعد كدة اتلمت عليا وجت الست دي لغاية رصيف العمارة التي نمتلكها ، واخذت مراتي وخلعتها الحجاب اللي كانت ترتدية ومسكت شعرها، حاولنا نخلص مراتي منها لدرجة الست دي لما وقعت علي الارض من شد وجذب الناس فضلت ماسكة في شعر زوجتي وقت كبير وبعد وقت خلصناها منها.

وأضاف أحمد بكري : في نفس اليوم أرسلت الست دي عدد كبير من الشباب عشان يتهجموا عليا والشباب دي جت ووقفت من تحت البيت تسب وتشتم بألفاظ مسيئة والفاظ خارجة ليا ولـ مراتي ويقولوا ليا نزل مراتك واحنا هانربيها.

واختتم بكري كلامه المحامي أخبرني انه لازم نعملها محضر ونتبع الاجراءات القانونية عشان احنا مش هنقدر نقف قدام الناس دي، وانا واثق في القانون المصري انه هايحميني .

أخبار شبيهة

التعليقات