الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

بمخطط استثماري يتجاوز المليار جنيه.. بابيلون للتنمية العمرانية تطلق أولى مشروعاتها سيناتور وهيرتيدچ

عقارات 2021-02-05 23:44 التعليقات

بمخطط استثماري يتجاوز المليار جنيه.. بابيلون للتنمية العمرانية تطلق أولى مشروعاتها سيناتور وهيرتيدچ

بمخطط استثماري يتجاوز المليار جنيه.. بابيلون للتنمية العمرانية تطلق أولى مشروعاتها سيناتور وهيرتيدچ
الدكتور حسام فرج رئيس مجلس إدارة شركة بابيلون
كتب أحمد مصطفى

كشف الدكتور حسام فرج رئيس مجلس إدارة شركة بابيلون للتنمية العمرانية عن بدء طرح أولى مشروعات الشركة بالسوق العقارى سيناتور وهيرتيدچ بالعاصمة الادارية الجديدة بمستهدف مبيعات ما يقرب من ٥٠٠ مليون جنيه ويوفر اكثر من ٢٠٠٠ فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

وأشار فرج إلى أن المشروعين أولى عمليات الطرح بالحى الادارى بمنطقة وسط البلد (الداون تاون)وقد حصلت بابلون على اميز قطعتين من بين ١٦ قطعه يحتوى عليها الحى الادارى.


ويقع المشروع الأول سيناتور على الطريق الرئيسي ويتمتع بإطلالة كاملة على البرلمان وساحة الشعب ومسجد مصر وخلفية فيو حديقة ومساحات خضراء بالاضافة الى ان كل الوحدات لها واجهة امامية والمشروع مفرغ بالكامل من الداخل "سكاى لايت" لتوفير تهوية جيده وليتماشى وشروط الطاقة المستدامة وتقليل الاضاءه والكهرباء وفقا لاشتراطات شركة العاصمة كذا توافر كافة الخدمات على مستوى عالى من الجوده لخدمة الملاك وزوار المبني من أمن و صيانة واسانسيرات بانورامية وغرف اجتماعات بكل دور و غرفة اجتماعات رئيسية تتسع لعدد ١٠٠فرد وتبلغ مساحه المشروع حوالى ٢٣٢٢متر مكون من أرضى و٨ أدوار ويشتمل على ما يقرب من ٢٠٠وحده اداريه وطبيه بمساحات تبدأ من٣١الى ٦١متر للوحدة الواحدة مع امكانية ضم اكثر من وحدة لتصل الي ١٠٠٠ متر لتتناسب مع رغبة و نوعية نشاط العملاء.


اما هيرتيدچ ثانى المشروعات يتمتع أيضا بموقع متفرد يطل مباشرة علي مسجد مصر وساحته و ساحة الشعب والمركز الثقافي الاسلامي و مجلس الوزراء والحي الحكومي وكل الوحدات لها واجهات امامية وتقدر مساحته ب١٢٥٠متر أرضى و٨ ادوار ويشتمل علي ما يقرب من ٧٠وحده بمساحه ٦١ متر و ٨٥م وهو يقدم منتج فريد من نوعه حيث يمكن للعميل تملك دور كامل بنشاط اداري/طبي بمساحة ٦٠٠م تصلح للشركات التى ترغب فى مساحات كبيره.

ومن المقرر بدء العمل بالمشروعين مارس المقبل على ان يتم تسليم كافة الوحدات كاملة التشطيب خلال ثلاث سنوات وقد تم وضع نظم مختلفة للتسهيلات الائتمانية للعملاء تبدأ من صفر مقدمة واقساط متساوية تصل الي ١٤ سنة حسب مبلغ المقدم المدفوع.

وأضاف الدكتور حسام الى ان موقع المشروعين المتميز يعد ضمانة للعميل إذا رغب فى الايجار وتحقيق أعلى عائد استثمارى اوإعاده البيع و التى تقوم به الشركة بالنيابة عن العميل وخاصة مع إنشاء إداره متخصة لإعاده البيع و الايجار بالشركة.

ويذكر أن سيناتور و هيريتيدچ باكورة اعمال الشركة بالسوق العقارى وبداية لحزمة من المشروعات العقارية المتخصصة والمتميزة سواء الادارى او الطبى والتعليمى والتجارى والسكنى حيث تستهدف الشركة ضخ مليار جنيه كاستثمارات خلال عام ٢٠٢١فى العاصمة الادارية و التى شهدت اكبر إنجاز تم تحقيقه فى وقت وجيز.

وتم ترجمة مجهودات الدوله ودعم سيادة الرئيس إلى حقائق ومشروعات على أرض الواقع لتكون مستقبل بل وقبلة العقار ليس لمصر فقط بل للعالم كله لذا كانت العاصمة هى أول قبلة لمشروعات شركة بابيلون وكان الاتجاه للعقار الادارى لندرة هذه النوعية من العقارات بالمعنى الصحيح وهو توفير مقر إدارى فى مبنى متخصص لهذا النشاط للتوافر فيه كل الخدمات التى يحتاجها مقر أدارى من غرف الاجتماعات وأماكن انتظار العملاء و أمن وسلامة وان تكون كافة الوحدات المحيطة لها نفس النشاط فما يحدث من مشروعات يصطلح عليها الاستخدام المختلط (بالتجارى والادارى) للاسف تنتهى بالعشوائيه وغياب ما يخدم المقار الادارية وخير مثال وجود حى كامل بالعاصمة الادارية لهذا النشاط ايمانا منهم بالتخصص.

وتعد شركة بابيلون مزيج من الخبرات حيث يمتلكها مجموعة من المستثمرين ممن لهم خبرات كبيره ولديهم محفظة استثمارية ضخمة داخل مصر وخارجها.

وقد حرصت تلك المجموعة على توجيه استثماراتها للعاصمة الادارية لتواكب توجهات الدولة نحو إنشاء مدن الجيل الرابع التى من شأنها وضع مصر الحبيبة على خارطة الطريق وتوفير منتج عقارى تستطيع من خلاله تطبيق مبدأ تصدير العقار.

أخبار شبيهة

التعليقات