الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

التحريات تبرئ "طبيبة المحلة" من اتهامات زوجها بالزنا.. والدفاع: لا صحة لوجود 40 فيديو جنسي

حوادث 2021-01-30 12:20 التعليقات

التحريات تبرئ "طبيبة المحلة" من اتهامات زوجها بالزنا.. والدفاع: لا صحة لوجود 40 فيديو جنسي

التحريات تبرئ "طبيبة المحلة" من اتهامات زوجها بالزنا.. والدفاع: لا صحة لوجود 40 فيديو جنسي
سيدة ارشيفية
كتب أحمد الخولي

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية التي أجراها ضباط فرع البحث الجنائي بقسم شرطة ثاني المحلة الكبرى، في البلاغ الذي قدمه أحد الأشخاص، يتهم زوجته، طبيبة بيطرية، بارتكاب جريمة الزنا، وممارسة الفاحشة، عدم صحة الاتهامات الموجهة للزوجة، التي أطلق عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم "عنتيلة المحلة"، بعد انتشار عدد من مقاطع الفيديو، وزعم الزوج أنها تظهر زوجته تمارس الرذيلة مع آخرين.

وأكد دفاع سيدة المحلة التى اتهمها زوجها بالمشاركة فى 40 فيديو إباحى وممارسة جريمة الزنا ،وحرر لها محضرا يحمل رقم 467 بقسم شرطة ثان المحلة، أن هذا الاتهام باطل ومحض افتراء ولا دليل عليه، موضحا بأن الزوج قدم للنيابة فيديو واحد فقط معلقا: "مع الأسف هو فيديو للزوج نفسه مع زوجته".

وأضاف دفاع طبيبة المحلة، أن الزوج سجل لزوجته فيديو الاتهام داخل أحد الفنادق وليس بشقة الزوجية وأثناء قضاء أجازة بينهما.

ولفت المحامي إلى أن ادعاء الزوج بالعثور على "فلاشة" فى غرفة المعيشة، لا أساس له من الصحة لأن الزوجة لم تتسلم منقولاتها حتى الآن، والزوجة حصلت على حكم نهائى ولم تتسلم المنقولات.

وجاء في بلاغ الزوج الذي يحمل رقم 467 بقسم شرطة ثان المحلة ، أنه تزوج من "طبيبة المحلة" منذ 3 سنوات، وخلال تلك الفترة كانت زوجته دائمة الخلافات والتشاجر معه وترك شقة الزوجية والتوجه لمنزل أسرتها وسط مطالب مالية مبالغ فيها ومساومته للعودة إليه من جديد.

وأضاف الزوج فى بلاغه، أنه فى الفترة الأخيرة رفعت الزوجة دعوى تبديد قائمة منقولات الزوجية، وبعد فشل محاولات العيش معا، قرر أن يسلمها منقولاتها وإنهاء العلاقة الزوجية، مؤكدا أنه أثناء رفع المرتبة وجد بها "خياطة"، فقام بفك الخيط وعثر على "فلاشة"، وبفتحها عثر على فيديوهات إباحية لأشخاص آخرين مع زوجته أثناء ممارسة الرزيلة، الأمر الذي دفعه للتوجه إلى قسم الشرطة وتحرير محضر ضدها، واتهامها بالزنا ونفي نسب الطفل له، مطالبا بندب الطب الشرعي وإجراء تحليل DNA للتأكد من نسب الطفل له من عدمه.

أخبار شبيهة

التعليقات