الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

أوبل فرونتيرا《SUV》.. الأوسع بفئة السيارات الكهربائية

أوبل فرونتيرا《SUV》.. الأوسع بفئة السيارات الكهربائية

أوبل فرونتيرا《SUV》.. الأوسع بفئة السيارات الكهربائية
أوبل فرونتيرا SUV
كتب وائل عبد العزيز

اختيار العملاء: نسخة تعمل بالبطارية الكهربائية أو محركات هجينة فعالة بقدرة 48 فولت
تفسير قوي: صورة ظلية معبرة، أوبل فيزور مع بليتز الجديدة، وأقواس العجلات الواضحة
المزايا الداخلية: شاشتان عريضتان، وميزة مريحة خاصة للمقاعد الأمامية، وحلول تخزين ذكية
مساحة وفيرة: مساحة للأمتعة تصل إلى 1600 لتر، وقضبان سقف عملية اختيارية
حلول ذكية: الشحن اللاسلكي وعرض الهاتف USB الإضافية والمزيد

روسلسهايم: تبدو شركة أوبل وكأنها بداية فصل جديد في تاريخ الشركة الطويل والناجح: فقد كشفت اليوم شركة صناعة السيارات التي يقع مقرها في روسلسهايم عن الصور الأولى لأوبل فرونتيرا الجديدة. ستتوفر سيارة SUVالجديدة الممتعة والواسعة مع بليتز كبديل يعمل بالبطارية الكهربائية منذ البداية، مع قدرة العملاء أيضًا على اختيار المتغيرات ذات التكنولوجيا الهجينة 48 فولت.
وقال فلوريان هويتل، الرئيس التنفيذي لشركة أوبل: "بفضل المزيج الموجود فيها من تصميم قوي ورحابة وحلول الذكية وأنظمة الدفع الفعالة، ستجذب سيارة أوبل فرونتيرا الجديدة مجموعة واسعة من العملاء الذين يرغبون في التميز عن الآخرين". كما أضاف: "إنها مناسبة بشكل مثالي للبيئة الحضرية وشبه الحضرية بينما تقدم في نفس الوقت تجربة فريدة ومميزة تعزز طاقة عملائنا”
تبهر فرونتيرا الجديدة بالفعل من النظرة الأولى بتفسيرها القوي لفلسفة التصميم الجريئة والنقية لأوبل. تجمع الصورة الظلية الأمامية المستقيمة والأبعاد الأمامية الفريدة لسيارة فرونتيرا الجديدة بين حجم المقصورة العملي والواسع مع المظهر الجريء والقوي للغاية. يحتفل شعار أوبل "بليتز" الجديد بظهوره الأول على طراز متسلسل ويوضع بفخر في وسط أوبل فيزور. يمنح "الفيزور" الأسود لمقدمة فرونتيرا هوية فريدة، ويدمج بسلاسة المصابيح الأمامية Eco LED مع الضوء العالي الأوتوماتيكي. يتم دعم فيزور من خلال فتحة تبريد شبه منحرفة في الثلث السفلي وتؤكد على الثبات والقوة للسيارة. يتألق شعار أوبل الشهير "Wing Signature" بشكل حديث مع ثلاث وحدات إضاءة مفصولة بإدخالات بلون الهيكل. يكشف المنظر الجانبي عن العمود C المميز، الذي يقسم المقصورة الفسيحة بصريًا. وفي مكان آخر، تعمل أقواس العجلات والرفارف الواضحة على تثبيت السيارة بقوة على الطريق بينما تمنح الوافد الجديد مظهرًا قويًا وعصريًا.

محطة الهواتف الذكية، Intelli-Seat: حلول ذكية للاتصال والراحة
يستمر المظهر العصري في المقصورة الداخلية، حيث يلتقي التصميم الذكي مع التطبيق العملي. تعمل الديكورات الأفقية الواسعة على لوحة العدادات والأبواب على توسيع المقصورة لجودة التهوية بالفعل. علاوة على ذلك، فإن قمرة القيادة النموذجية الرقمية بالكامل من أوبل Pure Panel مع شاشتين مقاس 10 بوصات، ونظام ترفيهي متعدد الوسائط تنتظر الركاب وهي جذابة تمامًا مثل عجلة القيادة الجديدة الجريئة والأنيقة. تتبع أوبل باستمرار فلسفة توفير أقصى قدر من الراحة مع الحد الأدنى من التشتيت، مع تجربة مستخدم نظيفة وخالية من السموم لتجنب أي شكل من أشكال الضغط الرقمي.
كما يقدم الوافد الجديد خدماته لأولئك الذين يفضلون الاعتماد على أجهزتهم المحمولة، من خلال تقديم محطة اختيارية مبتكرة للهواتف الذكية، وبعد الاتصال بالمحطة عبر تطبيق مخصص، يصبح الهاتف الذكي الخاص بالمستخدم هو لوحة التحكم في نظام المعلومات والترفيه في السيارة، ويتفاعل أيضًا مع أزرار عجلة القيادة. ومرة أخرى تقدم أوبل ابتكارات المقاعد لمجموعة واسعة من العملاء في فرونتيرا الجديدة، تضمن ميزة Intelli-Seat الحاصلة على براءة اختراع في المقاعد الأمامية، وهي فتحة تخفف الضغط على عظمة الذنب، راحة فائقة حتى أثناء الرحلات الطويلة على الطريق السريع. بالإضافة إلى ذلك فإن المقاعد ليست فقط مصنوعة ومنحوتة بشكل غني ولكنها أيضًا ملفتة للنظر بفضل الخياطة المتباينة. أقمشة المقاعد متوفرة أيضًا من مواد معاد تدويرها بشكل مستدام بالكامل.
يتم زيادة عامل المتعة للوافد الجديد من خلال سلسلة من الحلول الذكية. على سبيل المثال، أصبح شحن الأجهزة المحمولة أسهل من أي وقت مضى باستخدام شاحن لاسلكي مبرد ومنفذي USB، متوفرين في الأمام ومنفذي USB إضافيين متوفرين في الصف الثاني. يمكن تخزين الأجهزة الأكبر حجمًا التي لا يمكن وضعها في المقصورة بشكل صحيح، مثل الأجهزة اللوحية بأمان في الكونسول الوسطي بفضل الحزام المرن الذي يثبتها في مكانها. يمكن لمناطق التخزين المفتوحة الإضافية في المقصورة استيعاب حقائب اليد اليومية مع بطانة مطاطية تمنع الخشخشة والانزلاق. كما يمكن لركاب الصف الثاني الاستفادة من جيوب الهواتف الذكية المدمجة في المساند الخلفية للمقاعد الأمامية.

فسيحة وفعالة وذكية: الرفيق المثالي لأسلوب حياة نشط ومستدام
بالإضافة إلى ذلك، فإن فرونتيرا الجديدة تثير الإعجاب بقدرتها على التحميل. ومع رفع المقاعد الخلفية، توفر بالفعل مساحة للأمتعة تزيد عن 460 لترًا في صندوق الأمتعة، ومع طي المقاعد لأسفل تزيد السعة إلى ما يصل إلى 1600 لتر. يتم توفير تعدد استخدامات إضافي من خلال تقسيم المقعد الخلفي بنسبة 60:40 بينما تأتي أرضية التحميل الثانية بشكل قياسي. علاوة على ذلك، يمكن للعملاء الذين يحتاجون إلى حمل المزيد من الأمتعة في رحلاتهم أو يرغبون في الاستفادة الكاملة من حمولة السقف التي تزيد عن 200 كيلوغرام، اختيار قضبان السقف الوظيفية الاختيارية.
مثل جميع موديلات أوبل الجديدة، فإن فرونتيرا الجديدة لا تثير الإعجاب فقط بتصميمها الجريء والنقي، ولكن أيضًا بأدائها المسؤول. سيتمكن العملاء من الاختيار بين نسخة كهربائية بحتة تعمل بالبطارية ومحركات عالية الكفاءة مع تقنية هجينة بقوة 48 فولت. وبغض النظر عن نظام الدفع الذي يختاره العميل، فإنه يمكنه التطلع إلى مستوى عالٍ من متعة القيادة بفضل إعداد الهيكل المحدد. أولى المهندسون في روسلسهايم اهتمامًا وثيقًا بتحسين التحكم في الجسم وتقديم خصائص القيادة النموذجية لأوبل، حتى عند السفر بسرعات عالية على الطريق السريع الألماني.
بمظهرها الجديد المعبّر، وحلولها الذكية والممتعة، إلى جانب الاختيار السهل بين المحركات الكهربائية أو الهجينة بالكامل، تُظهر أوبل فرونتيرا الجديدة مرة أخرى أن العلامة التجارية الألمانية تأخذ تعهدها بالكهرباء على محمل الجد بينما تلبي في نفس الوقت متطلبات مجموعة واسعة من العملاء.

أخبار شبيهة

التعليقات