الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

شينت جلوبال تستعرض حلول تكنولوجيا مبتكرة بمعرض الشرق الأوسط للطاقة 2024

شينت جلوبال تستعرض حلول تكنولوجيا مبتكرة بمعرض الشرق الأوسط للطاقة 2024

شينت جلوبال تستعرض حلول تكنولوجيا مبتكرة بمعرض الشرق الأوسط للطاقة 2024
توماس تشينج
كتب وائل عبد العزيز

تشارك شركة شينت جلوبال، المزود الرائد عالمياً لحلول إدارة الطاقة، في معرض الشرق الأوسط للطاقة 2024، لتستعرض مجموعة من أحدث حلولها الذكية في مجال الطاقة المستدامة. ويقام المعرض في مركز دبي التجاري العالمي بين 16 و18 أبريل الجاري.

ويحمل جناح شركة شينت في نسخة هذا العام من معرض الشرق الأوسط للطاقة 2024، شعار "تمكين مستقبل مستدام لا حدود له من خلال الطاقة الذكية"، حيث تعرض الشركة ست تقنيات رائدة في مجال الطاقة. كما ستقوم الشركة أيضاً بإطلاق حلول مبتكرة جديدة في السوق الإقليمية، مثل قواطع الدوائر الذكية المتطورة، وحلول الطاقة المحمولة، والمحطات الفرعية المتنقلة. وسيتمكن زوار جناح الشركة من تجربة عرض تفاعلي يتيح تعويض كمية من الكربون لكل شخص مشارك، في مبادرة تعد جزءاً من الحركة العالمية للحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية لشركة شينت.

وفي تعليق له على المشاركة في هذا المعرض، قال توماس تشينج، الرئيس المساعد لشركة شينت جلوبال، ومدير عام الشركة لمنطقة غرب آسيا وإفريقيا: "نحن سعداء للغاية بالمشاركة في معرض الشرق الأوسط للطاقة، والذي يعد بمثابة منصة مهمة تتيح لنا عرض تقنيات جديدة لأسواق الشرق الأوسط وإفريقيا، وتبادل المعارف والخبرات، وإقامة شراكات جديدة من شأنها تشكيل مستقبل حلول الطاقة في المنطقة".

وتشمل التقنيات الست الرئيسية التي تعرضها شركة شينت في معرض الشرق الأوسط للطاقة ما يلي:

  1. حلول الشبكة: والتي تعمل على إحداث ثورة في طريقة نقل الطاقة وتوزيعها، بما يضمن أعلى درجات الموثوقية والكفاءة والاستدامة.
  2. الطاقة الجديدة: التي تتصدر في مجال التقنيات المتجددة، وتعمل على تسخير الطاقة الشمسية ومصادر الطاقة النظيفة الأخرى لخلق مستقبل أكثر خضرة.
  3. حلول البنية التحتية المتقدمة للعدادات: والتي تمهد الطريق للشبكات الذكية، وتمكن المراقبة في الوقت الحقيقي، وتحليل البيانات، والإدارة الأمثل للطاقة.
  4. حلول مصنعي ا المعدات الأصلية الصناعية: وتنطوي على تقديم مكونات وأنظمة مخصصة وعالية الجودة للشركاء الصناعيين، بما يؤدي إلى تعزيز الإنتاجية وكفاءة الطاقة.
  5. حلول المدن الذكية: التي تجعل المدن الذكية والمتصلة والمستدامة حقيقة واقعة من خلال استخدام وتضمين تقنيات متطورة لحياة حضرية أفضل.
  6. حلول ذكية ذات جهد منخفض: تساهم بإحداث ثورة في توزيع الطاقة، وتعزز السلامة والموثوقية والكفاءة في المنازل والمباني والصناعات.

وفضلاً عن استعراض تقنياتها المبتكرة الجديدة، سيشارك خبراء من شركة شينت جلوبال في منتديات نقاش وندوات تقام طوال فترة المعرض. كما تستضيف الشركة أيضاً 10 ندوة في جناحها، لتوفر للحضور نظرة أعمق حول حلولها وتقنياتها المبتكرة.

كشركة رائدة في قطاع الطاقة منذ تأسيسها قبل 40 عاماً، وحققت في عام 2023 عائدات بلغت أكثر من 22 مليار دولار أمريكي. وتعمل الشركة حالياً في 140 دولة ومنطقة، ويعمل بها أكثر من 50 ألف موظف حول العالم.

ولدعم التزامها بالابتكار، استثمرت الشركة بكثافة في البحث والتطوير، حيث خصصت ما بين 4 إلى 12% من إيراداتها لجهود البحث والتطوير. وتضم شينت جلوبال أحد أكثر مختبرات البحث والتطوير تقدماً في العالم لإدارة الطاقة. ومع شراكاتها العميقة التي تربطها مع 24 معهداً بحثياً، وأكثر من 8000 براءة اختراع لتطويرات ومنتجات جديدة، تمهد شينت الطريق لتقنيات جديدة، وترسي معياراً جديداً لأنشطة البحث والتطوير في الصناعة.

وتعرض شركة شينت جلوبال حلولها في معرض الشرق الأوسط للطاقة في الجناح S1.K10، في قاعة أرينا المركز التجاري.

أخبار شبيهة

التعليقات