الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

البوست الاقتصادي
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

يسرا عن الزعيم عادل إمام: «بيحب أصحابه وجدعنته ما حصلتش وأنقذني عند بيع سيارتي».. اعرف التفاصيل بالفيديو

يسرا عن الزعيم عادل إمام: «بيحب أصحابه وجدعنته ما حصلتش وأنقذني عند بيع سيارتي».. اعرف التفاصيل بالفيديو

يسرا عن الزعيم عادل إمام: «بيحب أصحابه وجدعنته ما حصلتش وأنقذني عند بيع سيارتي».. اعرف التفاصيل بالفيديو
الفنانة يسرا
كتب عادل السيد

كشفت الفنانة يسرا، عن العديد من الأسرار والتفاصيل في حياتها، عندما حلت ضيفة على برنامج «بيج تايم بودكاست» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة «إم بي سي»، ومنها حكاية بيع سيارتها المرسيدس وعادل إمام يتدخل وينقذها، ورأيها أيضا في الزعيم عادل إمام وجدعنه، وحادث وجراحة كادت تموت فيهما، وقصة مجنون يسرا.

ونرصد أبرز التصريحات والأسرار والتفاصيل التي أدلت بها الفنانة يسرا، خلال حوارها برنامج «بيج تايم بودكاست».

يسرا عن الزعيم عادل إمام



تحدث الفنانة يسرا، عن الزعيم عادل إمام، قائلة «أنا ممكن أكلمك العمر كله عن عادل إمام، مش كفاية»، مضيفه «بكل أزمة أنا مريت بها في حياتي هو كان واقف معايا، في كل أزمة كبيرة مريت بها في حياتي»، والزعيم عادل إمام «بيحب أصحابه ومخلص لهم ووفي معهم»، والزعيم هو «ليس فقط أستاذ بالفن، هو أب عظيم، صديق مهم، كبير، عظيم، لا يترك أصحابه، جدعنته ما حصلتش»، كما أن الزعيم يمتلك «تقييم مخيف للأشخاص، حيث يستطيع قراءة الشخصيات ببراعة».


وأكدت الفنانة يسرا أن "عادل إمام اشتغلت معاه ونجاحاتي معاه، بيحب أصحابه ومخلص لهم ووفي معاهم وشُفت وقفته مع سعيد صالح".


يسرا وبيع سيارتها وموقف عادل إمام


وسردت قصة حول إقدامها على بيع سيارتها «المرسيدس» بسبب نقص النقود معها، إلا أن عادل إمام فاجأها بزيارة بمنزلها وطلب منها عدم بيع سيارتها، وكان وقتها قد خطط لإشراكها معه في فيلم وقال لها «اطلبي اللي انتي عاوزاه»، وحكت القصة قائلة «مرة ما كانش معايا فلوس وعندي عربية مرسيدس قلت روحي يا بت بيعيها لحد لما ربنا يفرجها، لقيت عادل إمام دق الباب وسألني أنتِ عايزة تبيعي عربيتك ليه؟ قلت له إزاي عرفت؟ ما بقتش عارفة أرد عليه فقلت له ما عنديش فلوس، قال لي لأ ما تبيعيش عربتيك، طبعًا هو خطط إن يكون فيه فيلم معاه وقال لي اطلبي اللي أنتِ عايزاه».

يسرا وموقف عادل إمام

وأضافت: "مرة كنت تعبانة جدُّا وبموت ودخلت عملت عملية 6 ساعات والهيموجلوبين بتاعي وصل 5 ولوني كان زي لون الملاية البيضاء، فكلمني عادل إمام قال لي أنا سامع إنك تعبانة أجي لك قلت له لأ ما تجيش هتضايق، فقال لي لأ مش جاي، بس كان مهتم يطمن ويسأل".
واستكملت الفنانة يسرا قائلة «حصلت لي حادثة في يوم من الأيام وعادل إمام عمره ما بيقفل المسرح، والحادثة دي كان المفروض أخرج منها ميتة، فاكرة إن كان إخراج المسرحية لشريف عرفة دخل الزعيم وقال له يسرا حصل لها كذا وكذا، وختم المسرح ولقيته هو وشريف عرفة وعزت أبو عوف وكل الفريق موجودين في المستشفى».

مجنون يسرا


وكشفت الفنانة يسرا عن «مجنون يسرا»، قائلة «أن ذلك الشخص كتب لها رسائل بدمائه، وقابلته بمستشفى الأمراض النفسية وقدم شبكة للزواج منها وإنها كانت مرعوبة، وإنه كان يعمل «قبطان بحري» وكان يتحدث 7 لغات».





أخبار شبيهة

التعليقات