الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

البوست الاقتصادي
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

حريق استوديو الأهرام.. ورسالة من الفنان مصطفى شعبان للجمهور .. اعرف الحكاية والتفاصيل

حريق استوديو الأهرام.. ورسالة من الفنان مصطفى شعبان للجمهور .. اعرف الحكاية والتفاصيل

حريق استوديو الأهرام.. ورسالة من الفنان مصطفى شعبان للجمهور .. اعرف الحكاية والتفاصيل
حريق استوديو الأهرام بالجيزة
كتب عادل السيد

نشب حريق داخل استوديو الأهرام بالجيزة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 16 مارس، في مقر تصوير خاص بإحدى مسلسلات رمضان 2024 «المعلم»، وانتقل رجال الحماية المدنية بالجيزة للسيطرة عليه والدفع بعدد من سيارات الإطفاء.

اقرأ أيضا: حريق استوديو الأهرام.. فصل التيار الكهربائي عن موقع نشوب الحريق بالجيزة والدفع بـ18 سيارة إطفاء


وسيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق استوديو الأهرام بعد قرابة ٣ ساعات من اندلاعه والتهامه لديكورات مسلسل «المعلم» بطولة الفنان مصطفى شعبان، وتجري الآن عمليات التبريد لمنع تجدد النيران مرة اخرى.

واستعانت قوات الإنقاذ البري بالسلالم الهيدروليكية لإخلاء العقارات من السكان خاصة في الطوابق العليا، وكان قد سقط ونش من السلالم الهيدروليكية للحماية المدنية اثناء عمليات اخماد حريق ستوديو الأهرام في الجيزة.

اقرأ أيضا: نشوب حريق داخل استوديو الأهرام في الجيزة والحماية المدنية تدفع بعدد من سيارات الإطفاء

وأفاد مراسل قناة «إكسترا نيوز»، بأن مديرية أمن الجيزة دفعت بـ18 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق استديو الأهرام بالعمرانية.

فصل التيار الكهربائي

فصلت الجهات المعنية بالجيزة، التيار الكهربائي عن موقع اشتعال النيران داخل استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية، في الوقت الذي يحاول فيه رجال الحماية المدنية بالجيزة السيطرة على الحريق، الذي اشتعل بموقع تصوير خاص بإحدى المسلسلات.

وتبين من خلال المعاينة الأولية، أن النيران التهمت موقع التصوير بسبب اشتعال الحريق بالأخشاب الخاصة بأعمال الديكور، وامتدت لعقار مجاور.

حريق داخل استوديو الأهرام بالجيزة

وكان قد نشب حريق داخل استوديو الأهرام بالجيزة في مقر تصوير خاص بإحدى مسلسلات رمضان 2024، وانتقل رجال الحماية المدنية بالجيزة للسيطرة عليه والدفع بعدد من سيارات الإطفاء.

وواصل رجال الحماية المدنية بالجيزة، جهود السيطرة على النيران التي اشتعلت داخل استوديو الأهرام، بمنطقة خاتم المرسلين في العمرانية، قبل امتدادها لأنحاء الاستوديو. وتم الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء لإخماد النيران، بسبب سرعة انتشار النيران، نتيجة اندلاعها بأخشاب خاصة بموقع تصوير إحدى المسلسلات كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف. وكان قد ورد بلاغ لغرفة النجدة بالجيزة يفيد اشتعال حريق داخل استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية، على الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والتحريات الأولية، أن النيران اشتعلت بمقر تصوير خاص بإحدى المسلسلات، وجاري السيطرة عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


حريق استوديو تصوير مسلسل «المعلم»

وكشف محمد الشواف مؤلف مسلسل «المعلم» عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير «فيسبوك»، عن توابع حريق استوديو الأهرام، والذي يتم فيه تصوير العمل، وعلق محمد الشواف قائلًا: "استديو تصوير مسلسل المعلم اتحرق بالكامل، حريق هائل يلتهم الأهرام، لاحول ولاقوة لا بالله، يارب لطفك يارب.

رسالة من النجم مصطفى شعبان لجمهوره بعد حريق استوديو الأهرام

طمأن النجم مصطفى شعبان جمهوره بعد حريق استوديو الأهرام والذي التهم ديكور مسلسل «المعلم» ووصل لبعض المباني المجاورة، قائلًا: "الحمدلله الجميع بخير.. وكنا انتهينا من التصوير.. وغادرنا المكان، ولكن الحريق كبير وأتمنى السلامة للجميع".


مسلسل «المعلم»

مسلسل «المعلم» أحد المسلسلات التي تعرض أحداثه الآن في شهر رمضان 2024 ويشارك في بطولة مسلسل «المعلم» كل من؛ مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

أخبار شبيهة

التعليقات