الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

البوست الاقتصادي
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

يهدد بنشر فيديو《مؤلم》يكشف الحقيقة.. عبد الناصر زيدان يهاجم رامز جاب من الآخر| تفاصيل

يهدد بنشر فيديو《مؤلم》يكشف الحقيقة.. عبد الناصر زيدان يهاجم رامز جاب من الآخر| تفاصيل

يهدد بنشر فيديو《مؤلم》يكشف الحقيقة.. عبد الناصر زيدان يهاجم رامز جاب من الآخر| تفاصيل
رامز جلال وعبد الناصر زيدان
كتب وائل عبد العزيز

هجوم عنيف من الإعلامي عبدالناصر زيدان على الفنان رامز جلال بسبب كسر ذراعه في برنامج 'رامز جاب من الأخر


اندلعت موجة انتقادات حادة من قبل الإعلامي عبدالناصر زيدان، ضد الفنان رامز جلال، بسبب تعرضه لكسر مضاعف في ذراعه أثناء مشاركته في برنامج "رامز جاب من الأخر" الذي يعرض حاليًا على قناة "MBC مصر".

ووجه زيدان رسالة تهديدا لرامز جلال، وللمسؤولين في قناة "MBC مصر"، حيث نشر عبدالناصر زيدان على صفحته في "فيسبوك" قائلاً: "إلى السادة الأفاضل في MBC مصر ورامز جلال ومهيب عبدالهادي، لقد استنفذت جميع الطرق الودية معكم".

وأضاف: "إذا لم يتم حل الموضوع بشكل ودي ومحترم خلال 24 ساعة، مع توفير جميع تكاليف علاجي سواء داخل مصر أو خارجها، سأضطر لنشر فيديو مؤلم للغاية يكشف الحقيقة، وبعدها سيكون من الصعب علينا أن نتفق في أي نقطة".

وأردف قائلاً: "أرجو من أحد أن يخبر الأستاذ محمد عبدالمتعال أن مهيب عبدالهادي غير صادق في أي تصريحات يدلي بها في هذه القضية، وهو السبب وراء هذه المشكلة. كما أن المبلغ المالي البالغ 35 ألف درهم الذي أرسله لي في فندق دبي ما زال بحوزتي وتحت تصرفكم في أي وقت".

وأوضح الإعلامي عبدالناصر زيدان على صفحته أن أشرف عبدالعزيز قد أكد أن الأمر يمكن حله في لقاء قصير، وأنه وافق على ذلك. ولكن حتى الآن، لم يحدث أي تقدم والتعاون ليس مجرد مسألة مال، بل يتعلق بحقوقي التي لا يجب أن تضيع.

وأضاف زيدان قائلاً: "الحقيقة أن الحادثة التي تعرضت لها والتي تضمنت الكسر الذي تعرضت له في كتفي، كانت مزيفة ومفبركة. ولولا الرنين المغناطيسي الذي أجريته بعد عودتي إلى مصر، ما كنت اكتشفت الخدعة التي تعرضت لها في دبي".

أخبار شبيهة

التعليقات