الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

الرئيس السيسي عن الأوضاع الاقتصادية: السلع متوفرة والأمور ماشية ومعندناش مشكلة

اخبار 2024-03-15 11:05 التعليقات

الرئيس السيسي عن الأوضاع الاقتصادية: السلع متوفرة والأمور ماشية ومعندناش مشكلة

الرئيس السيسي عن الأوضاع الاقتصادية: السلع متوفرة  والأمور ماشية ومعندناش مشكلة
الرئيس السيسي
كتب عادل السيد

طمأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، طلاب أكاديمية الشرطة، خلال حديثه معهم بعد الجولة التفقدية، فجر اليوم، بشأن الأوضاع الاقتصادية، قائلا "بطمنكم إن الأمور ماشية ومعندناش مشكلة ولا حاجة، والسلع متوفرة".

وأضاف الرئيس السيسي، في كلمته خلال تفقد مقر أكاديمية الشرطة فجر اليوم الجمعة، والتي نقلت فعالياته قناة «إكسترا نيوز»، "حتى المستلزمات اللي كانت متأخرة في الموانئ بتخرج دلوقتي الحمدلله"، موضحًا: "الإجراءات التي تم اتخاذها في الأسابيع القليلة الماضية بنحاول من خلالها نكون على الطريق الصحيح، وبنحاول نصوّب ونحسّن مسارنا الاقتصادي".

الحرب على غزة

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن الحرب على غزة مستمرة منذ 5 أشهر، وهذا رقم كبير جدًا على العنف والقتل الذي يتم، ونحاول بكل جهد مخلص وأمين أن نصل لوقف إطلاق النار على القطاع حتى ننقذ أهلنا في غزة.


وأوضح الرئيس السيسي، إننا نتحدث عن أكثر من 30 ألف شهيد أغلبهم من النساء والأطفال، وأكثر من 70 ألف مصاب، فضلًا عن أن 70% من قطاع غزة سواء منازل أو بنى تحتية والمؤسسات الحكومية وجميع المنشآت الخدمية تم تدميرها خلال هذه الحرب، منوها إلى أن الأرقام التي تحتاج لإعادة إعمار غزة مخيفة جدًا، وعلى كل حال نحاول وقف نزيف البشر والمنشآت أيضًا.


ومن ناحية أخرى قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه سعيد بما يراه في مقر أكاديمية الشرطة وما يسمعه من وزير الداخلية حتى مدير الأكاديمية عن المستوى الذي حققه الطلاب خلال فترة التدريب المركز.


واستكمل الرئيس السيسي، "لن أنسى أن أقول لكم من فضلكم بلغوا أسركم تحياتي وتهنئتي لهم بشهر رمضان وأشقائنا المسيحيين بالصيام الكبير".


وتابع: "نحرص على أن يكون العامل البشري هو الأميز وله تأثير كبير جدا وهذا ما نجحنا فيه على مستوى الأداء والتطور والتقدم وحالة الانضباط".

أخبار شبيهة

التعليقات