الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

بعد اكتمال المرافق.. الأهرام العقارية : إقبال كبير على منطقة "بيت الوطن"

عقارات 2020-12-18 13:29 التعليقات

بعد اكتمال المرافق.. الأهرام العقارية : إقبال كبير على منطقة "بيت الوطن"

بعد اكتمال المرافق.. الأهرام العقارية : إقبال كبير على منطقة "بيت الوطن"
المهندس محمد طاهر عضو غرفة التطوير العقارى
كتب أحمد مصطفى

أكد المهندس محمد طاهر، عضو غرفة التطوير العقارى ورئيس مجلس إدارة الأهرام العقارية أن منطقة بيت الوطن وامتداد النرجس في القاهرة الجديدة من المناطق الواعدة في مدينة القاهرة الجديدة بما تشهده من مشروعات سكنية جديدة.

وقال طاهر إن منطقة بيت الوطن شهدت إقبالا كبيرا من قبل المستثمرين وأصحاب الشركات بعد اكتمال أعمال المرافق والخدمات من قبل جهاز القاهرة الجديدة ووزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق.

وأشار إلى أنه تم تصميم شبكة صرف أمطار على أعلى مستوى؛ ما يصب بشكل كبير فى مصلحة المدينة والمشروعات التى تشهدها منطقة بيت الوطن وامتداد النرجس وتعتبر منطقة بيت الوطن هى المنطقة الوحيدة التى تشهد تركيب هذه البلاعات.

وأضاف ان هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وجهاز مدينة القاهرة الجديدة يسعون لتلاشى العيوب التى كانت موجودة فى تصميم البنية التحتية لأحياء القاهرة الجديدة

واكد ان منطقة بيت الوطن فى القاهرة الجديدة ستكون آمنة بعد ذلك وبعيدة تماما عن أضرار الأمطار التى تضرب المدن الجديدة متوقعا أن يكون الإقبال على شراء العقارات على منطقة بيت الوطن وامتداد النرجس كبير ا بعد إعادة هيكلة شبكة البنية التحتية بالقاهرة الجديدة .

وأعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن بدء إطلاق التيار الكهرباء لبعض أحياء مشروع بيت الوطن ضمن محور قطع أراضى العاملين بالخارج بمدينة القاهرة الجديدة.

وأوضح المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، أنه تم إطلاق التيار الكهربائي بموزع التوسعة 2 بيت الوطن، بالتنسيق مع الشركة المصرية لنقل الكهرباء وشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء.

وأشار إلى أنه أصبح متاحا لجميع حاجزى قطع الأراضي التى تم الانتهاء من بنائها بالأحياء ( 8.7.6.5 ) بمشروع بيت الوطن توصيل التيار الكهربائي، وذلك بعد التنسيق مع جهاز المدينة، وشركة التوزيع واستكمال كافة الاجراءات اللازمة لذلك.

وأضاف رئيس جهاز القاهرة الجديدة أن موزع توسعة 2 بيت الوطن، يتكون من (52) خلية ويعمل كبديل لمحطة محولات (بيت الوطن 2)، ويقوم بتغذية ( 13 ) موزعا فرعيا بالأحياء ( 8.7.6.5 ) بمشروع بيت الوطن بالقاهرة الجديدة، كما أن الموزع يقوم بتغذية بعض الكمبوندات بمنطقة 1000 فدان بالامتداد الشرقي بالمدينة.

أخبار شبيهة

التعليقات