الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

《برطمان السحر فوق الدولاب》.. بوسي تروي تفاصيل خيانة《الشغالة》

《برطمان السحر فوق الدولاب》.. بوسي تروي تفاصيل خيانة《الشغالة》

《برطمان السحر فوق الدولاب》.. بوسي تروي تفاصيل خيانة《الشغالة》
بوسي
كتب وائل عبد العزيز

كشفت المطرية بوسي الستار، عن مواليس خيانة خادمة "شغالة" لديها، على الرغم من اللطف الذي قدمته لها، وقد زعمت لزوجها هشام ربيع أنها أختها.

وخلال الجزء الثاني من لقاءها في برنامج "مع العرافة" الذي يعرض على قناة المحور والنهار، وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، أوضحت بوسي قائلة: "قامت الشغالة ووضعت مهدئًا في الطعام في شهر رمضان.. واكتشفت ذلك أثناء فحصي للمائدة.. وكنت أنام نومًا غير طبيعي على الرغم من ضعف نومي".

وأضافت بوسي: "كانت الشغالة ترتدي ملابسي وتضع مستحضرات التجميل، ومع ذلك خانتني".

وبشأن سبب حضور الفنان محمود الليثي لحفل زواجها، قالت: "الليثي كان أول من علم بحفل زواجي وتوقيته.. ولكنه لم يتمكن من الحضور ربما بسبب ظروفه الشخصية.. ولكن الليثي هو أخي وحبيبي".

وأكملت: "كنت في حفل في بلبيس وكنت مرتدية فستانًا وأحدهم اقترب ورقص معي واستلم السنجة وأخذ عيني عليه.. فطلبت إيقاف الموسيقى.. فقال لي إن توقف الموسيقى سيزعلك.. وفي تلك اللحظة، أخذني الشاب الذي يعمل معي وهربنا.. وبعد ذلك تم احتجاز الفرقة".

وحدَّثت عن قصة وجود سحر في غرفة نومها، حيث قالت بوسي: "وجدت برطمانًا فوق الخزانة يحتوي على عمل سحري مصنوع على جلد غزالة.. وواجهت الشخص الذي أحضره.. فقال لي إن أختك رأت أن هناك توترًا بيننا فقررت أن تحمينا"، واختتمت قائلة: "قلت له لا أنت أختي ولا أحد من أفراد عائلتك يجوز لهم أن يدخلوا علي".

أخبار شبيهة

التعليقات